لتلبية الطلب المتزايد على خدماتها.. شركة “داشسر” الألمانية تفتتح مستودعا جديدا بطنجة المتوسط
ads980-250 after header

الإشهار 2

لتلبية الطلب المتزايد على خدماتها.. شركة “داشسر” الألمانية تفتتح مستودعا جديدا بطنجة المتوسط

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قامت الشركة المغربية التابعة لمجموعة “Dachser” اللوجستية الألمانية، مؤخرا، بإفتتاح مستودع جديد في ميناء طنجة المتوسط، وذلك في سبيل تلبية الطلب المتزايد من طرف المتعاملين معها.

وحسب بلاغ رسمي للشركة، فإن المستودع الجديد دخل حيز العمل منذ 1 مارس 2021، ويقع على مساحة 5500 متر مربع، ويمكن أن يستوعب أكثر من 7000 منصة نقالة.

وأوضح ذات البلاغ، أن الشركة تهدف من وراء هذه المنشأة الجديدة إلى “تزويد عملائها في جميع الصناعات بحل تخزين مخصص، وتوفير أوقات عبور مثالية”.


وبهذا الصدد أكد ماتيو بروارد، مدير المبيعات في داشسر المغرب، أن “إطلاق هذا المستودع الجديد يدعم تطوير أعمالنا. يسمح لنا بتحسين قدراتنا اللوجستية للاستجابة للطلب المتزايد لعملائنا. هذا الموقع الجديد سيدفع عجلة التنمية”.

وبالنسبة للصناعة المحلية، تؤكد الشركة أن إنشاء هذه المنشأة الجديدة بميناء طنجة المتوسط “يسمح بإدارة التدفقات المستمرة والتسليم بين مناطق التنمية الصناعية والنشر الاستراتيجي للمخزونات”، كما ستقوم شركة Dachser أيضًا بتوحيد مجموعة من الخدمات، والتي تشمل مراقبة الجودة في استلام البضائع، والتخزين، وانتقاء الطلبات وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة مثل إعادة التعبئة والتغليف ووضع العلامات.

يشار الى أن شركة “Dachser” هي شركة شحن ألمانية أسسها Thomas Dachser في عام 1930، ويقع مقرها الرئيسي في Kempten في منطقة Allgäu.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار