للحد من نزيف الطرقات .. تفعيل إجراءات للمراقبة وتحديد السرعة بشوارع طنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

للحد من نزيف الطرقات .. تفعيل إجراءات للمراقبة وتحديد السرعة بشوارع طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

في مسعى للحد من استفحال حوادث السير التي تعرفها شوارع مدينة طنجة، قررت المصالح الجماعية تطبيق مجموعة من الإجراءات لضبط حركة السير والجولان داخل المجال الحضري.

وفي هذا الإطار، أفاد بلاغ لجماعة طنجة، اليوم الأربعاء، إن لجنة السير والجولان، خلصت إلى قرار تحديد السرعة في 50 كيلومتر في الساعة على طول الطريق الساحلية المطلة على كورنيش مرقالة.

كما تقرر، حسب البلاغ الذي تتوفر جريدة طنجة 24 الإلكترونية على نسخة منه، وضع علامات للتشوير الطرقي لتنبيه السائقين بوجود رادارات لمراقبة السرعة بالشوارع الرئيسية.

وتبعا لنفس المصدر، فقد تم وضع رادارات متحركة حاليا، في انتظار تفعيل الرادارات الثابتة في قريب الآجال. مشيرا أيضا إلى وضع علامات منع الوقوف والتوقف.

وكان عبد السلام العيدوني، نائب عمدة مدينة طنجة المكلف بالسير والجولان، قد أوضح أن الإجراءات الجارية، تأتي في موازاة مع استمرار التنسيق مع مصالح وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، من اجل التسريع في تجهيز شوارع المدينة، بآليات المراقبة.

وأشار العيدوني في تصريح سابق لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، إلى الشروع فعلا في تثبيت كاميرات مراقبة على مستوى عدد من المحاور الطرقية، مثل شارع باستور ومحمد الخامس، على أن يتم تعميم التجربة في مختلف المحاور الحضرية بالمدينة.


ads after content
شاهد أيضا