لهذه الأسباب يُعتبر دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.. الأفضل في التاريخ
ads980-250 after header


الإشهار 2

لهذه الأسباب يُعتبر دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.. الأفضل في التاريخ

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أحدثت مبارتي إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء والأربعاء، صدمة قوية لدى متابعي كرة القدم عبر العالم، بالنظر للنتائج التي أفرزتها والتي لم تكن متوقعة، ليُجمع أغلب عشاق كرة القدم، أن نسخة هذا الموسم هي الأفضل في التاريخ.

ومن أبرز أسباب اعتبار هذه النسخة الافضل في التاريخ، هو كثرة الريمونتادات التي وقعت في مبارياتها، أخرهما ريمونتادا ليفربول ضد برشلونة، وريمونتادا توتنهام ضد أجاكس أمس الاربعاء.

وذكرت صحيفة ماركا الاسبانية أن هذه النسخة الأكثر جموحا في التاريخ، ففيها تم إقصاء البطل لثلاثة مواسم ريال مدريد من طرف أجاكس بريمونتادا على ميدان البيرنابيو في إياب دور الستة عشر.

وفيها أيضا ريمونتادا يوفينتوس على أتلتيكو مدريد في دور الستة عشر التي تألق فيها كريستيانو رونالدو بالهايترك. إضافة إلى ريمونتادا مانشيتسر يونايتد ضد باريس سان جيرمان في نفس الدور، وريمونتادا بورتو على روما في نفس الدور أيضا.

وفي دور ربع النهائي صدم أجاكس مرة أخرى متابعي كرة القدم بالعالم وأسقط رفاق رونالدو ليتأهلوا إلى النصف النهائي، وفي هذا الدور أيضا مباراة الاياب التاريخية بين ماشيستر سيتي وتوتنهام.

وتأهل توتنهام بشكل لم يكن متوقعا إلى نهائي التشمبيونزليغ، وهو نفس الأمر الذي حدث مع ليفربول الذي انهزم في ذهاب نصف نهائي على ميدان برشلونة بنتيجة 3 – 0، ثم قلب تخلفه إلى الاياب بنتيجة 4 – 0.

 

 

 


ads after content
شاهد أيضا