مؤسسات تعليمية بطنجة تحظى بمنحة لتكوين مدرسين في مجال الروبتات التربوية
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو


الإشهار 2

مؤسسات تعليمية بطنجة تحظى بمنحة لتكوين مدرسين في مجال الروبتات التربوية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

استفاد عدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بعمالة طنجة أصيلة، من منحة لتكوين المدرسات والمدرسين في مجال الروبوتات التربوية.

وتبعا لبلاغ للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة، فإن المديرية الإقليمية لطنجة-أصيلة تمكنت من الظفر بأكبر عدد من المؤسسات المستفيدة من المنحة المجانية الخاصة بالتكوين في مجال الروبوتات التربوية من بين 71 مؤسسة على الصعيد الوطني اجتاز أساتذتها مرحلة التقييم النهائي بنجاح.


وبحسب الأكاديمية، فقد نظم الشركاء القائمين على مبادرة “فيرست ليغو ليغ”، First Lego League ورشات تكوينية في مجال الروبوتات التربوية لفائدة عدد من المدرسات والمدرسين بالمؤسسات التعليمية على صعيد جميع المديريات الإقليمية.

ويتعلق الأمر، بسبع مؤسسات تعليمية عمومية بعمالة طنجة-أصيلة، وهي المدرسة الابتدائية سیدي بوعراقیة، و المدرسة الابتدائية ثريا السقاط، والمدرسة الابتدائية المستقبل، والمدرسة الابتدائية القرطبي، والمدرسة الابتدائية عمر بن الخطاب، و الثانوية الإعدادية جابر بن حيان، و الثانوية الإعدادية أبو القاسم الشابي.

ويندرج هذا البرنامج، في إطار تفعيل مقتضيات القانون الإطار 17-51 ومختلف التدابير والعمليات المبرمجة بالمشروع 14 الخاص بتطوير استعمالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم، وتثمينا للجهود المبذولة من طرف الوزارة في هذا المجال


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار