مؤسسة منتدى أصيلة تنخرط في تدابير احترازية وجهود الدعم الاجتماعي في جائحة كورونا
ads980-250 after header


الإشهار 2

مؤسسة منتدى أصيلة تنخرط في تدابير احترازية وجهود الدعم الاجتماعي في جائحة كورونا

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلنت مؤسسة منتدى أصيلة عن انخراطها في كافة التدابير الاحترازية الرامية إلى الحد من انتشار عدوى فيروس “كورونا المستجد” وفي جهود الدعم الاجتماعي للتخفيف من آثار الجائحة.

وأشارت مؤسسة منتدى أصيلة، في بلاغ لها، إلى أن هذا الانخراط يأتي تفعيلا للإجراءات التي أقرتها الحكومة المغربية، وفي إطار اتخاذ التدابير الاحترازية الرامية إلى الحد من انتشار عدوى فيروس “كورونا المستجد”، وفي إطار دعم الجهود الكبيرة التي تباشرها الدولة المغربية بمختلف مكوناتها

في هذا السياق، ساهمت مؤسسة منتدى أصيلة، من خلال دعمها المباشر لجماعة أصيلة ولكافة سكان المدينة، بتقديم 1600 “قفة من المواد الغذائية” لفائدة المعوزين والمحتاجين في مدينة أصيلة وذلك بتنسيق مع السلطة المحلية.

وفي خطوة استباقية للمساطر الإدارية، عملت المؤسسة إلى جانب جماعة أصيلة على توفير 40 عنصرا من العمال المياومين المكلفين بالنظافة والتعقيم والتطهير، بالإضافة إلى توفير مواد التعقيم وبعض المعدات الضرورية.

وحسب بلاغ لمؤسسة منتدى أصيلة، فقد تعبأ جميع أطر ومنخرطي ومتطوعي المؤسسة بشكل فعال ومكثف في جميع التدابير المتخذة لمواجهة انتشار هذا الوباء، في إطار المواكبة والتأطير اللازمين لحسن سير هذه العملية الوقائية.

وكانت مؤسسة منتدى أصيلة قد أعلنت، يوم السبت 14 مارس، عن توقيف كافة الأنشطة بجميع مرافق المؤسسة في أصيلة، بما في ذلك إرجاء تنظيم الدورة 42 لموسم أصيلة الثقافي الدولي وذلك حتى إشعار آخر.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار