مؤسسة ” ESCG” بطنجة تحتفي بفوج جديد من خريجيها وتفاخر بمجهودات اساتذتها وإدارييها
ads980-250 after header


الإشهار 2

مؤسسة ” ESCG” بطنجة تحتفي بفوج جديد من خريجيها وتفاخر بمجهودات اساتذتها وإدارييها

إشهار مابين الصورة والمحتوى

نظمت المدرسة العليا للتجارة والتدبير بمدينة طنجة، مؤخرا حفل تخرج الفوج الرابع عشر من طلبتها، بحضور ثلة من إداريي وأطر هذه المؤسسة الخاصة.

وبلغ عدد المتخرجين في هذا الفوج، ما مجموعه 120 طالبة وطالب، من مختلف المسالك التكوينية التي توفرها هذه المؤسسة المعروفة اختصارا ب”ESCG”.

الحفل الذي جرى برحاب فضاء قاعة ابن بطوطة بقصر بلدية طنجة، تميز بحضور كاتب الدولة لدى وزارة الفلاحة ووزير السابق عبد السلام الصديقي وكذلك نعيمة بن اعبود نائبة رئيس المجلس الجماعي لطنجة، إلى جانب حضور وازن لشخصيات رسمية ومنتخبة وأكاديمية

وفي كلمات خلال المناسبة، هنأ مسؤولو المؤسسة، الخريجين على النتائج التي حصلوا عليها، مبرزين أنها تأتي بفضل المجهودات التي يبذلها الطاقم البيداغوجي والإداري لضمان تكوين وتأطير جيد بالنسبة لطلبة المدرسة.

وأجمعوا على أن جودة وقيمة التكوين الذي تقدمه المدرسة التي نجحت في التكيف مع متطلبات محيطها السوسيو اقتصادي بتقوية مشاركة المهنيين ومختلف شركائها وتأهيل التكوينات.

ودعا المسؤولون الجامعيون، خرجي هذا الفوج إلى لعب دورهم كاملا في المساهمة في تنمية بلدهم والتأقلم مع التحولات التي يعرفها محيطهم.

و تعتبر المدرسة العليا للتجارة و والتدبير من بين المدارس العليا والمتخصصة في مجال التسيير و التجارة، وتظل من بين المدارس الأكثر إشعاعا على المستوى الوطني والقاري، لما لها من إنجازات في مجال تطوير نظام التربية و التكوين و التعليم العالي، بالإضافة إلى طلبتها المتخرجين بميزات ومؤهلات عالية

 


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار