مثيرة للجدل.. صورة تكشف كيف يسير العالم إلى الهاوية
ads980-250 after header


الإشهار 2

مثيرة للجدل.. صورة تكشف كيف يسير العالم إلى الهاوية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أثارت صورة يتناقلها رواد الانترنيت في مختلف مناطق العالم جدلا كبيرا، بسبب ما جاء فيها من إشارات ورموز، تشير إلى أن العالم يسير إلى الهاوية بسبب طريقة الحياة والتطور التكنولوجي الذي يتبناه الانسان في حياته اليومية الآن.

ورغم أن الصورة تشير بالدرجة الأولى لحياة الانسان ونمطه الغذائي، كيف تغير بين الماضي عندما كان الاعتماد على الموارد الطبيعية في الغذاء والشفاء وبين الحاضر الذي أصبح فيه كل شيء مصنعا، إلا أن الصورة حبلى بالاشارات والرموز التي تدين جهة معينة هدفها تدمير الانسان وجعله عبدا في أيديها، عن طريق إجباره على دفع الضرائب، والاعتماد على الأدوية التي هي مجرد سموم تزيد من معاناته وعبوديته، بالإضافة إلى فقدانه لخصوصياته والبقاء تحت المراقبة بشكل دائم.

ويرى عدد من المتتبعين للتحولات في نمط حياة الانسان، أن الصورة لا تحمل أي شيء جديد، بل هي تجسيد للواقع الحالي، إذ أن أغلب الاحصائيات المتعلقة بالصحة، تشير إلى أن الطلب على الأدوية عبر العالم ارتفع إلى مستويات قياسية، وبالمقابل فإن صحة الانسان في تدهور مستمر، وهو ما يُعتبر تناقض كبير.

وحسب التفسيرات التي عبر عنها عدد كبير ممن تداولوا هذه الصورة، أن من يقف وراء هذه التحولات الخطيرة في حياة الانسان، موجود إسمه على صدر الشرطي الذي يحرس على سيرورة هذا النظام، وهذا المتهم هو “Baphomet”، وبافوميت هو إسم من أسماء إبليس، العدو الأول الأكبر والاخطر على الانسان وفق تفسيرات الديانات السماوية.

البعض اعتبر أن الصورة واحدة من “إبداعات” المؤمنين بنظرية المؤامرة، إلا أن ما جاء فيها من رموز وإشارات تبدو قوية ولها علاقة وطيدة الأمر الواقع، وهو ما يدفع إلى طرح المزيد من التساؤلات.

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا