مجلس الحكومة يعيين محمد الرامي رئيسا جديدا لجامعة عبد المالك السعدي

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

مجلس الحكومة يعيين محمد الرامي رئيسا جديدا لجامعة عبد المالك السعدي

إشهار مابين الصورة والمحتوى

صادق المجلس الحكومي، اليوم الخميس، رسميا على مقترح تعيين الاطار الاكاديمي، محمد الرامي، في منصب رئيس جامعة عبد المالك السعدي، خلفا لحذيفة امزيان المنتهية ولايته.

واكد البلاغ الصادر عن الاجتماع الاسبوعي لمجلس الحكومة، تعيين الدكتور الرامي، رئيسا لجامعة عبد المالك السعدي بتطوان، ضمن استعراضه  للتعيينات المصادق عليها بقطاع التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

ويخلف الدكتور الرامي، الذي كان قد تولى منصب كلية العلوم بتطوان، منصبه خلفا للدكتور حذيفة امزيان، المنتهية ولايته، بعد ان شغل المنصب لعهدتين متتاليتين.

وكانت لائحة المتبارين على رئاسة الجامعة، قد تضمنت كل من الدكتور محمد الرامي العميد السابق لكلية العلوم، والدكتور حسن الزباخ نائب الرئيس الحالي ، والدكتور بوشتى مومني العميد السابق للكلية المتعددة التخصصات بالعرائش.

وشملت التعيينات المعلن عنها، كلا من سي محمد بوعزيز في منصب عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأكادير التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير، ورحيم الطور عميدا لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بآيت ملول التابعة لنفس الجامعة.

كما تم، على مستوى جامعة ابن زهر بأكادير، تعيين لحسن الميموني في منصب عميد الكلية المتعددة التخصصات بورزازات، وحميد الركيبي الإدريسي في منصب مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون، والحسن نشيط في منصب عميد كلية العلوم بأكادير.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا