مجموعة “دايزين” تقوم بحملة تطهير لمنتزه بيرديكاريس بطنجة

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

مجموعة “دايزين” تقوم بحملة تطهير لمنتزه بيرديكاريس بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

شكل يوم الأحد باعتباره إجازة عمل، فرصة لمجموعة من الشباب المتطوع للقيام بزيارة إلى منتزه بيردكاريس حيث يتعانق الأزرقان المتوسط والأطلسي في مشهدٍ أبديٍ ساحر.

كان هدف الزيارة تطهير المنتزه من كل المخلفات المضرة بالبيئة بالإضافة إلى وضع سالات خاصة بالقمامة في بعض الزوايا المهمشة من المنتزه.

وجاء على لسان أشرف أحد أفراد هذه المجموعة “نحن جئنا إلى هذه الحياة وقلنا مَرحبا لأننا نعلم أننا سنقول ودعاً يوماً ما، “حنا غير دايزين” لذلك أطلقنا إسم “دايزين” على مجموعتنا فنحن نمُر من هذه الحياة وعلينا ترك بصمة فيها.

وأضاف ذات المتحدث، لذا جعلنا شعارنا “مُر حُباً واترك أثراً” “ضع بصمة ازرع بسمة حتى وإن كانت على جذع شجرة”. ونحن الآن نفكر في النشاط التالي، فنحن لن نتوقف.

وتعتبر هذه المبادرة هي السادسة بالنسبة لمجموعة الشباب المتطوع “دايزين” حيث قاموا بحملة تنظيف لشاطئ مالبطا وثلاث زيارات أخرى للمنتزه (الرميلات) وزيارة لحدائق المندوبية.

مجموعة “دايزين” مجموعة حديثة النشأة تجمع شلة من الشباب المثقف الذي يحمل في قلبه الغيرة على مدينته، حسب تعبير أحد أعضائها الذي أضاف قائلا: فمن خلال تطهير طنجة نحفظ جمالها ونزيده إشرقاً ونظافتُها تعني نظافتنا”.

*أشرف الحراثي


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا