مدرب برشلونة: مواجهة انتر صعبة واستبعاد ميسي لن يؤثر علينا
ads980-250 after header


الإشهار 2

مدرب برشلونة: مواجهة انتر صعبة واستبعاد ميسي لن يؤثر علينا

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قال الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، الإثنين، إن مباراة فريقه المرتقبة أمام انتر ميلان الإيطالي في غاية الصعوبة بسبب رغبة الفريق الإيطالي في حسم التأهل لثمن النهائي.

ويواجه فريق برشلونة الإسباني، نظيره أنتر ميلان، في إطار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الثلاثاء

وفي المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أكد فالفيردي أنه يلعب المباراة بهدف الفوز من أجل النادي والجماهير، وأنه يعلم تمامًا أهمية اللقاء لانتر الذي يطمح للفوز والتأهل لثمن النهائي.

وعن غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن قائمة الفريق للمباراة، قال إنه شأن داخلي وقرار خاص به يأتي بعد سلسلة من المباريات ولذلك أراد إراحته، وهو الأمر الذي لن يؤثر على مسيرة الفريق.

وأضاف فالفيردي انتر لعب مباراة قوية في ذهاب دورالمجموعات وأنه الآن يسعى للفوز والتأهل، وأنه رغم ضمان فريقه التأهل إلا أنه يسعى للفوز أيضًا.

ورفض مدرب برشلونة التحدث عن الراحلين في الانتقالات الشتوية المقبلة وأكد أن فريقه أمامه العديد من المباريات التي لابد وأن يركز عليها الآن.

ويحل برشلونة ضيفًا على انتر ميلان الثلاثاء ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة السادسة لبطولة أبطال أوروبا.

وضمن برشلونة التأهل لثمن النهائي بتصدره المجموعة قبل مباريات الجولة السادسة برصيد 11 نقطة، وانتر الثاني برصيد 7 نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن بوروسيا دورتموند الألماني، وسلافيا براغ التشيكي الرابع والأخير بنقطتين.


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار