مدينة طنجة ممثلة بقوة في منافسات كأس افريقيا للأمم من خلال المنتخب الموريتاني

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

مدينة طنجة ممثلة بقوة في منافسات كأس افريقيا للأمم من خلال المنتخب الموريتاني

إشهار مابين الصورة والمحتوى

ستكون مدينة طنجة ممثلة بقوة في كأس الأمم الإفريقية المقبلة، المزمع عقدها في يونيو القادم بالجمهورية العربية المصرية، وذلك بعد تعاقد الإتحاد الموريتاني مع شركة “AB SPORT” الطنجاوية من أجل تزويدها بجميع المعدات الرياضية، التي سيرتديها المرابطون خلال المنافسة القارية.

وتلتزم الشركة الطنجاوية، بهذا الصدد، بتوفير كافة متطلبات المنتخب الوطني الموريتاني من الملابس وأقمصة رسمية، بالإضافة إلى البدلات الرياضية، وأقمصة التدريبات وحقائب السفر، وغيرها من المستلزمات الخاصة بالمنتخب.

وبخصوص التصميم، قامت الشركة بتوفير القميص بلونين أساسيين؛ الأخضر وهو الطقم الأول للمنتخب، والأبيض وهو الطقم الثاني، كما سيتم لاحقاً توفير قميص أصفر سيكون القميص الاحتياطي الثالث للمنتخب.

ويتميز القميص الجديد باتباع أعلى معايير الجودة العالمية، مع مراعاة شروط الملاءمة الفنية لرياضة كرة القدم، المحددة اليوم وفقاً لنتائج عدة اختبارات فنية تجرى على قماش الأقمصة؛ بحيث لا يزيد وزن القميص في حالة التعرق الشديد أو هطول الأمطار أثناء المباريات، كما أن القميص قابل للتأقلم مع جميع حالات الطقس الممكنة دون أن يشكل أي إزعاج للاعبين أثناء المباريات.

اما من حيث التصميم، فقد تم إدخال زركشات وزخارف فنية مستوحاة من التراث الإسلامي والموريتاني على وجه الخصوص، وهي زخارف هندسية محكمة التصميم، بحيث تضيف بعداً ثقافياً وشكلاً جمالياً مميزاً للقميص، كما تمت إضافة كلمة “المرابطون” باللغة العربية على جانبي ذراعي القميص، وذلك لإشعار اللاعب دائماً بحمله للبعد الثقافي والحضاري لهذا الاسم الذي يرمز للبطولة والفروسية والشجاعة والتضحية.

وبهذا الخصوص، أكد أحمد ولد يحيى رئيس الإتحاد الموريتاني لكرة القدم ، أن اختيار الشركة الطنجاوية كان بسبب مطابقة منتجاتها فنياً مع منتجات الشركات العالمية في هذا المجال، مع تميز الشركة المغربية بقبول كافة شروط ومطالب الطرف الموريتاني، وهو ما كانت ترفضه الشركة السابقة التي كان يتعامل معها المنتخب، ومن أهم تلك الشروط التجاوب التام مع متطلبات الفريق، وتصميم قميص خاص به، وتوفير المنتج الأصلي للبيع أمام الجمهور بأسعار معقولة.

Nouveaux maillots des Mourabitounes

#FFRIM Découvrez les nouveaux maillots que vont arborer les Mourabitounes à la Coupe d'Afrique des Nations 2019 en Égypte.La vidéo sera disponible à partir de 23h30 GMT. Cliquez sur le bouton "recevoir un rappel" afin d'être averti lors de sa première diffusion.

Posted by FFRIM – Fédération de Football de la Mauritanie on Monday, May 20, 2019

من جهته أوضح بسام العاقل، مدير شركة AB Sport أنهم حصلوا على عدة عروض شراكة من منتخبات إفريقية متأهلة لكأس إفريقيا، لكنهم فضلوا الشراكة مع الاتحاد الموريتاني لما يتمتع به من سمعة وطموح، يجعل الشركة تراهن على الشراكة معه وخوض التحديات المقبلة معاً، مبيناً أن هناك معايير تجارية وثقافية أخرى جعلتهم يفضلون موريتانيا على غيرها، منها قربها من المغرب واشتراكها معه في الثقافة والتقاليد واللغة والدين.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا