مركز الفحص بالأشعة الشمال.. منشاة حديثة تعزز البنية الصحية في طنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

مركز الفحص بالأشعة الشمال.. منشاة حديثة تعزز البنية الصحية في طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تعززت البنية الصحية بمدينة طنجة، مؤخرا، بافتتاح “مركز الفحص بالأشعة الشمال”، الذي من شانه أن يساهم في تجويد الخدمات الطبية وتلبية حاجيات ساكنة طنجة والمتوافدين عليها من المغرب والأجانب.

وأكد القائمون على المركز الذي فتح أبوابه رسميا الجمعة الماضية، أن هذه المنشأة تمثل ” إضافة نوعية لطنجة، والجهة ككل، بحكم عمله بوسائل متطورة جدا، تمكن من تبيان الكشف في حينه، دون مضيعة للوقت،  للوافدين والوافدات عليه.”.

ويسهر على المركز ثلاثة أطباء  متخصصين  في المجال، ومتوفرين على  شواهد عليا من معاهد متخصصة، وتجربة ميدانية مهمة، يتعلق الأمر  بأسماء بوزيان، شوار حيون، ثم  الدكتور احمد بنسودة، الذي قرر  العودة إلى المغرب،  بعد دراسته في بلجيكا، وعمله  بها لسنوات.

ويسهر على تقديم خدمات المركز، اعتمادا على كفاءة 13 من الموارد البشرية،  ممثلين في أطر تمريضية وتقنية، بالإضافة إلى المكلفين بالاستقبال.

ومن شأن هذا المركز أن يخفف من الضغط الحاصل على المستشفى الجهوي العمومي بالمدينة،  مع ساكنة طنجة وجهة الشمال، دون تحملهم عناء  السفر إلى الرباط أو الخارج، بغرض  أخذ  فحوصات.

ويتوفر المركز على أجهزة متطورة وحديثة في  المجال الفحص،  من قبيل  الراديو، السكانير.  بهدف الكشف عن أمراض الثدي، ثم  قياس  هشاشة العظام،  وكذا فحص الأسنان.

تجدر الإشارة إلى مركز الفحص بالأشعة،  يوجد بموقع استراتيجي مهم،  بوسط مدينة  طنجة، وتحديدا بزنقة ابن عطية رقم 5  شارع فاس.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا