مزاعم حول نية اتحاد طنجة الاستغناء عن طاليب .. ومسؤول رياضي: محض إشاعات

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

مزاعم حول نية اتحاد طنجة الاستغناء عن طاليب .. ومسؤول رياضي: محض إشاعات

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تتداول مجموعة من الصفحات والمواقع الإخبارية، أنباء حول اعتزام نادي الاتحاد الرياضي لطنجة، التخلي عن خدمات مديره التقني عبد الرحيم طاليب، قبل أسابيع قليلة من إسدال الستار على منافسات الموسم الكروي.

وتروج هذه الأنباء الغير المؤكدة رسميا، في وقت تنتظر فيه فريق اتحاد طنجة، مباريات قوية، تقتضي التركيز وتوفير الظروف النفسية للأطقم التقنية واللاعبين، حسب متتبعين معروفين للشأن الرياضي تحدثوا لجريدة طنجة 24 الإلكترونية حول هذا الموضوع.

ومما يزيد من غموض الأمر، هو الصمت الذي تتعاطى من خلاله إدارة نادي الاتحاد الرياضي لطنجة، مع هذه الأنباء، حيث لم تخرج بأي بيان أو تكذيب في هذا الإطار، رغم التداول الواسع للمعطيات المذكورة من طرف وسائط إعلامية معروفة.

ولم تستبعد مصادر الموقع، أن تكون هذه الأخبار محض حملات تشويش هدفها تقويض طموحات اتحاد طنجة، الذي يعد من بين الفرق المتنافسة على المركز الثاني الذي يؤهله لخوض غمار الاستحقاقات الإفريقية.

ومن أجل الوقوف على موقف إدارة النادي من هذه الأخبار، أكد ربيع المولوع، الكاتب العام لنادي الاتحاد الرياضي لطنجة، ان ما يروج حول هذا الموضوع، هو ” محض أخبار زائفة لا أساس لها من الصحة”. مبرزا أن الإطار عبد الرحيم طاليب يشتغل مع الفريق على إستراتيجية على المدى المتوسط والبعيد.

وأوضح المولوع، في تصريح لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، ّأن الإطار التقني منكب على متابعة الفئات السنية ذات الكفاءة العالية وذلك قصد إلحاقها بالفريق، في إطار مخطط النادي لتعزيز صفوفه بالعناصر المحلية”.

ولم يذهب المسؤول الرياضي، بعيدا عما تم اعتباره “حملة تشويش”، اذ تساءل هو الآخر في معرض حديثه عن الهدف وراء هذه الأخبار الزائفة التي تستهدف بكل تأكيد استقرار فريق اتحاد طنجة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا