مزور: المغرب أضحى رائدا في مجال صناعة السيارات على المستوى القاري
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

مزور: المغرب أضحى رائدا في مجال صناعة السيارات على المستوى القاري

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أكد وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور،  أن المغرب اليوم أضحى رائدا في مجال صناعة السيارات على المستوى القاري ، وقاعدة عالمية لصناعة السيارات، بالنظر للتقنيات المتقدمة والمؤهلات المغربية عالية الكفاءة التي يزخر بها.

وأوضخ السيد مزور، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش زيارته لمصنع “كاستول 90” (Castool 90)، أن صناعة السيارات بالمملكة المغربية تواكب التحول الذي يشهده القطاع، وتعمل على بلوغ مكانة عالية على المستوى الدولي.

وشدد الوزير، الذي يقوم بهذه الزيارة التي تسعى لإبراز الجهود المبذولة لتعزيز القيمة المضافة لقطاع السيارات بصفته قطاع التصدير الرائد في الاقتصاد الوطني، على استعداد المغرب التام لمواجهة المستقبل بهدوء وروية واستباقية ، وتأهب لتطوير هذا النظام الإيكولوجي في الإطار الجديد المتعلق بالتنقل المستدام.

والجدير بالذكر أن هذا المصنع الذي يصنع قطع الغيار والقوالب لأحد أكثر المصنعين ابتكارا في العالم، هو “مفخرة”، ومثال ملموس للتقدم الذي يشهده هذا القطاع بالمغرب.

ويعمل مصنع “كاستول 90″، التابع للمجموعة الكندية “إكسكو تيكنولوجيز” (Exco Technologies) والذي تطلب استثمارا بقيمة 50 مليون درهم، في صناعات بثق الألمنيوم والقولبة بالضغط.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار