مستشفى محمد الخامس في قلب فضيحة جديدة.. مسؤول مصلحة السكانير يعتدي على سيدة مسنة
ads980-250 after header


الإشهار 2

مستشفى محمد الخامس في قلب فضيحة جديدة.. مسؤول مصلحة السكانير يعتدي على سيدة مسنة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قام أحد الموظفين العاملين بمستشفى محمد الخامس الجهوي بطنجة، بالاعتداء على سيدة مسنة وابنها، أثناء انتطارهم لدورهم بمصلحة جهاز السكانير.

وتعود تفاصيل الواقعة، ليوم أمس الخميس، حين كانت  السيدة (ف.ط) البالغة من العمر 70 سنة، تنتظر دورها بقاعة الانتظار بمصلحة جهاز السكانير من أجل الكشف رفقة افراد من عائلتها، الا انه ومع حلول دورهما، أراد الزوج أن يدخل مع زوجته قصد اخضاعها للكشف بالأشعة الا أن الموظف المسؤول على جهاز السكانير المدعو (م.ك) منعه من ولوج هذا القسم وقام بدفعه.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث قام بالاعتداء عليه بواسطة مفتاح، ما تتسبب له في جرح غائر على مستوى اليد اليسرى، سلمت له على اثرها شهادة طبية تثبت عجزه ل 22 يوم.

وفي تصريح لها، أكدت الضحية، أن المسؤول على جهاز السكانير “الماجور”، كان في حالة غير طبيعية، حيث قام بسبها بعبارات قبيحة رغم كبر سنها، بل قام بدفعها وهو ما تسبب لها في ارتجاج في المخ، خصوصا وأنها خضعت لعملية على مستوى الرأس قبل شهرين.

وبهذا الخصوص، قامت عناصر من الدائرة الأمنية الثالثة، بالاستماع للسيدة وابنها، في حين تم توجيه استدعاء للموظف المشتكى به قصد الاستماع اليه.

وتجدر الاشارة الى أن مستشفى محمد الخامس يشهد مجموعة من الاختلالات تتجلى أغلبها في مصلحة السكانير، التي يصل الموعد فيها في بعض الحالات لما يقارب السنة.

 


ads after content

inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار