مشروب ” REX FRUITS ” DRINK .. بنكهة فواكه طبيعية ورهانات صحية متميزة

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

مشروب ” REX FRUITS ” DRINK .. بنكهة فواكه طبيعية ورهانات صحية متميزة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

مادة اعلانية..

تقترح شركة “REX FOOD DISTRIBUTION” الفاعلة في مجال تسويق المشروبات الطبيعية، منتوجا جديدا على زبنائها، في إطار إغناء عروضها الخاصة بعشاق الرياضة و الحياة والمحافظة على اللياقة، يتعلق الأمر بمنتوج ” REX FRUITS “، وهو عبارة عن مشروب بنكهة البرتقال والليمون.

وبحسب بلاغ صحفي للشركة، فإن تسويق هذا المنتوج الجديد، يأتي في إطار مساعي ” REX FOOD DISTRIBUTION” الرامية لتعزيز وجود الماركات المغربية في السوق الوطنية. مبرزة أن المنتوج متوفر بنكهتي البرتقال والليمون، مصدراً منعشاً بنكهة الفواكه للحفاظ على ترطيب الجسم طيلة ساعات اليوم.
وأضافت الشركة في بلاغها الذي تتوفر جريدة طنجة 24 الإلكترونية على نسخة منه، أن مكونات هذا المنتوج، تستجيب إلى مساعي الأعداد المتزايدة من المستهلكين إلى تقليص كمية السكر التي يتناولونها، ما يجعل ” REX FRUITS DRINK” بديلا مثاليا للخيارات المتوفرة في السوق.

وتتوفر مشروبات الشركة بعبوات سعة 50 سنتلتر البرتقال والليمون في جميع المتاجر والأسواق بمختلف مدن المملكة المغربية، في وقت تستعد فيه الشركة إلى طرح منتوجات أخرى بنكهات طبيعية متنوعة، من أجل تلبية مختلف أذواق زبنائها.

ومن شأن تسويق هذا المنتوج الذي يحمل نكهة طبيعية أصلية، أن يعزز من تواجد الشركة في السوق الوطنية، بعد أن سبق و لقيت منتوجاتها إقبالا متميزا.
للإشارة فإن شركة “REX FOOD DISTRIBUTION”، هي شركة متخصصة في استيراد مواد غذائية طبيعية من أوروبا، وتهدف إلى تسويق منتوجات صحية ذات جودة عالية بأثمنة مناسبة بصيغة مغربية أصيلة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا