معهد الكفاءات يحتفي بتخرج دفعة من خريجه في حفل بهيج بطنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

معهد الكفاءات يحتفي بتخرج دفعة من خريجه في حفل بهيج بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

احتفل معهد الكفاءات بطنجة، بتخرج دفعة جديدة من طلبتها، في حفل حضره مجموعة من إداريي وأطر المؤسسة، إلى جانب شخصيات أكاديمية ممثلة لمجموعة من المؤسسات الخصوصية الشريكة لها.

وفي كلمات خلال المناسبة، هنأ مسؤولو المعهد، الخريجين على النتائج التي حصلوا عليها، مبرزين أنها تأتي بفضل المجهودات التي يبذلها الطاقم البيداغوجي والإداري لضمان تكوين وتأطير جيد بالنسبة لطلبة المدرسة.

وأكد المتحدثون، على حرص المؤسسة على مواكبة متطلبات سوق العمل بإنشاء شعب وتخصصات جديدة وانتقاء أكفء المكونين والأطر وتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات التعليمية.

من جهة أخرى، اعتبر متحدثون باسم دفعة الخريجين الحاصلين على شهادتي تقني وتقني متخصص، أن هذه الأمسية الاحتفالية، تمثل البداية الفعلية لشق طريقهم في الحياة المهنية، بعدما تلقوه من مهارات نظرية وتطبيقية خلال سنوات دراستهم بهذه المؤسسة.

ويشكل معهد الكفاءات، أحد مكونات العروض التي تؤثث مجالات التكوين المهني بمدينة طنجة، حيث تمكن المؤسسة  طلبتها من مجموعة من الشعب التكوينية، تستجيب لمتطلبات سوق الشغل وكذا لتطلعات الطلبة، كتدبير الجودة، والمحاسبة المالية، بالإضافة الى استغلال النقل واللوجستيك والمساعدة في التسيير الإداري والمحاسباتي.


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار