مقاطعة طنجة المدينة تشكو اضرار حوادث السير على تجهيزاتها العمومية
ads980-250 after header


الإشهار 2

مقاطعة طنجة المدينة تشكو اضرار حوادث السير على تجهيزاتها العمومية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قالت مقاطعة طنجة المدينة، ان التجهيزات العمومية الواقعة بالمدار الخاضع لنفوذها الترابي، تتعرض لعمليات تكسير وإتلاف نتيجة حوادث السير الكثيرة التي تعرفها المدينة خلال الموسم الصيفي.

وقال بيان للمقاطعة، نشر على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أنه رغم المجهودات التي تقوم بها مصالح المقاطعة و الشركة المكلفة بقطاع الإنارة العمومية في معالجة وإصلاح هذه الأعطاب بشكل دائم، إلا أن استمرار التكسير جعل الساكنة تعاني من مشاكل انقطاع الكهرباء وانتشار الظلام الدامس.

ولم تقدم المقاطعة، من خلال منشورها، معطيات رقمية حول حجم الخسائر التي تتعرض لها التجهيزات العمومية. مكتفية بتوجيه نصيحة للمواطنين بأخذ مزيد من الحذر أثناء السياقة.

ويأتي اعلان مقاطعة طنجة المدينة، تضرر تجهيزاتها العمومية من حوادث السير، بعد اسابيع من اعلان جماعة طنجة، تطبيق مجموعة من الإجراءات لضبط حركة السير والجولان داخل المجال الحضري.

وكان عبد السلام العيدوني، نائب عمدة مدينة طنجة المكلف بالسير والجولان، قد أوضح أن هذه الإجراءات، تأتي في موازاة مع استمرار التنسيق مع مصالح وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، من اجل التسريع في تجهيز شوارع المدينة، بآليات المراقبة.

وأشار العيدوني في تصريح سابق لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، إلى الشروع فعلا في تثبيت كاميرات مراقبة على مستوى عدد من المحاور الطرقية، مثل شارع باستور ومحمد الخامس، على أن يتم تعميم التجربة في مختلف المحاور الحضرية بالمدينة.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار