مقهى “La vue” .. اطلالة ساحرة على خليج طنجة تحفر في ذاكرتك تفاصيل لحظات لا تنسى

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

مقهى “La vue” .. اطلالة ساحرة على خليج طنجة تحفر في ذاكرتك تفاصيل لحظات لا تنسى

إشهار مابين الصورة والمحتوى

مادة اعلانية

على اطلالة ساحرة على خليج طنجة، افتتح مقهى ومطعم “La vue”، ابوابه أمام زبنائه من سكان وزوار المدينة، مدشنا بذلك مسار اضافة نوعية جديدة لقطاع السياحة بعروس الشمال.

ويمثل مقهى ومطعم “La vue” الواقع بمنطقة الغندوري الساحرة في مدينة طنجة، منشأة سياحية من المستوى الرفيع، إذ بالاضافة الى موقعها الجذاب، فإنها تقترح على روادها خدمات وعروض بجودة عالية.

ويمني المقهى /المطعم، رواده بفضاء مفعم بأجواء الحبور والحيوية ومكانا مثاليا لتجمعات الأحباب والأصدقاء، بفضل الأساليب والامكانيات الحديثة التي يعتمد عليها في تسويق منتوجه.

وهكذا فإن المقهى/ المطعم، يضم كوادر واطر مكونة تكوينا عصريا في مجالات الفندقة والمطعم، ما يجعله يقدم اشهى المأكولات والوجبات والمشروبات على انواعها.

وقد شيد هذا المطعم على مساحة شاسعة جدا ويتميز بعدة خصائص ستجعله يحتل المقدمة في إقبال الزبائن عليه ، فهو يتكون من عدة قاعات منها ما يخص المأكولات التقليدية وأخرى تتعلق بقديم الأطباق العصرية من مقبلات وأطباق رئيسية وأطباق الحلو ، إضافة إلى قاعة خاصة بأطباق مغربية بنكهة مصرية فضلا عن المشروبات المتنوعة.

وحضر حفل الافتتاح نخبة من رجال الأعمال والمهتمين بمجال السياحة الذين تمت دعوتهم لقضاء أجمل الأوقات وأمتعها في جو يسوده الهدوء ويسافر بك إلى عالم من الخيال ويجعلك تعيش تجربة مثالية بامتياز.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا