مكتبة شاطئ مرقالة تستقطب أكثر من 2000 مصطاف خلال الصيف الأخير

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

مكتبة شاطئ مرقالة تستقطب أكثر من 2000 مصطاف خلال الصيف الأخير

إشهار مابين الصورة والمحتوى

استقطبت المكتبة الشاطئية بشاطئ مرقالة في مدينة طنجة، ما يزيد عن 2000 مستفيد من الجنسين، خلال فترة اربعين يوما من الموسم الصيفي الأخير، وفقا لبيانات اوردتها مقاطعة طنجة المدينة.

المعطى تمت الإفادة به ضمن تقرير  قدمه مسؤولو مقاطعة طنجة المدينة، ضمن اشغال الدورة العادية لشهر شتنبر التي انعقدت في وقت سابق الخميس.

وأكدت المقاطعة، أن هذه المكتبة الشاطئية، التي امتدت فعالياتها الحاملة لشعار “صيف القراءة” من 24 يوليوز 2019 حتى 4 شتنبر 2019، تمثل ثمرة مبادرة ثقافية وتربوية نوعية ومتميزة. مشيرة الى انها تميزت بتنوع من حيث الاصدارات وغنى وتعدد في البرامج والانشطة الموازية.

وعرفت فعاليات المكتبة الشاطئية بفضاء شاطئ مرقالة، طيلة مدة اقامتها انشطة ثقافية وتربوية وتاطيرية موازية، حيث وصل عدد الرواد من الاطفال المستفيدين من المكتبة وأنشطتها الموازية النختلفة، أكثر من 2000 مستفيد.

كما تميزت فعاليات هذه المكتبة الشاطئية، والانشطة الموازية لها بنجاح شمل جميع النواحي التنظيمية والتأطيرية واللوجستيكية، مما خلق صدى واسعا وإشعاعا ملفتا لدى عموم المواطنين.

واشارت المقاطعة، إلى ان مبادرة المكتبة الشاطئية بمرقالة،جاءت في إطار تنزيل برامجها الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية والترفيهية،  الرامية الى لنهوض بالشأن الثقافي وترسيخ القيم التربوية الايجابية، والتحسيس ونشر الوعي وروح المواطنة وتشجيع القراءة لدى مختلف فئات المواطنين.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا