مكتب الإتحاد يخرج عن صمته ويكشف حقيقة تورط لاعبيه وإدارييه في التلاعب بنتائج المقابلات
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

مكتب الإتحاد يخرج عن صمته ويكشف حقيقة تورط لاعبيه وإدارييه في التلاعب بنتائج المقابلات

إشهار مابين الصورة والمحتوى

جدد نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، اليوم ثقته في كافة لاعبيه وإدارييه، وذلك بعد إنتشار مجموعة من الأخبار تفيد تورط بعضهم في التلاعب بنتائج المقابلات.

ووفق بلاغ للمكتب المسير لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، فقد إطلع هذا الأخير على الأخبار المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي ( خاصة الفيسبوك ) وكذا بعض المنابر الإعلامية المحلية ، والتي تدعي وجود ( تلاعب من بعض لاعبي النادي في نتائج المباريات الأخيرة للفريق ) ، ووجود ( تسجيلات صوتية تثبت ذلك ) وكذا ( فتح النيابة العامة المختصة لبحث قضائي في الموضوع ) وصل حد ( استدعاء اللاعبين للتحقيق معهم الاستماع الى افاداتهم ) من قبل عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن طنجة ) .

وأوضح المكتب المديري للنادي، في البلاغ ذاته، أنه وبعد تداوله في موضوع هذه الاشاعات المغرضة، فقد قرر الخروج عن صمته ونفي هذه الأخبار، مؤكداثقته المطلقة بجميع مكونات النادي دون استثناء. ي

واستنكر المكتب هذه الاخبار، التي وصفها بالزائفة، محتفظا لنفسه بالحق في المتابعة القضائية لاصحاب الحسابات و الصفحات المشبوهة التي تروج أخبارا كاذبة حول بعض اللاعبين او بعض اعضاء المكتب المسير . 

وناشد المكتب محبي الفريق وجماهير النادي ألا تلتفت لهذه الاخبار الكاذبة و الصفحات المشبوهة التي تستهدف خلق جو من الشك وانعدام الثقة بين اللاعبين والجمهور ، وبين اللاعبين مع بعضهم البعض ، و بين اللاعبين و المكتب المسير ، و بالتالي اضعاف الفريق و الدفع به نحو الهاوية .


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار