ملتقى إعلامي في طنجة يسائل مهنية الإعلام الإلكتروني في مارس المقبل
ads980-250 after header


الإشهار 2

ملتقى إعلامي في طنجة يسائل مهنية الإعلام الإلكتروني في مارس المقبل

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلنت جمعية “أصدقاء الإذاعة والتلفزة والاتصال” بطنجة، عن تنظيم الدورة الخامسة لـ”ملتقى البوغاز للإعلام الجهوي”، خلال الفترة ما بين 20 و 22 مارس المقبل.

وأبرزت الجمعية في بلاغ لها، أن نسخة هذه السنة من الملتقى التي ستعرف مشاركة نخبة من رجال الإعلام و الفكر والصحافة يمثلون مختلف وسائل الإعلام الجهوية والوطنية، ستتمحور حول موضوع “الإعلام الإلكتروني بين الكفاءة المهنية والالتزام بالقوانين والتجاوزات الأخلاقية”.

وسينكب المشاركون، على مناقشة مدى مساهمة الإعلام الإلكتروني في الرقي بجودة الخدمات الإعلامية  وأشكال التجاوزات الأخلاقية في وسائل الإعلام وكيفية التصدي لها.

ويتضمن برنامج الملتقى، تنظيم دورة تكوينية في مجال دورة تكوينية في الإعلام الإلكتروني وتقنيات معالجة الصورة والفيديو.

وعلى هامش الملتقى الإعلامي الذي يصادف الذكرى الواحدة والعشرين لتأسيس جمعية ” أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والاتصال” بطنجة، وعلى هامش اليوم الوطني للإعلام ، سيتم تنظيم حفل تكريم رجال ونساء الإعلام من مختلف المنابر الإعلامية تتويجا لعطائهم المهني البارز.

وأشارت الجمعية، إلى أن التسجيل مفتوح إلى غاية 05 مارس 2019، في وجه جميع الإعلاميين العاملين بمختلف وسائل الإعلام الإلكترونية والسمعية والبصرية والمكتوبة على مستوى جهة ( طنجة تطوان الحسيمة ) من خلال تمثيل صحفيان أو صحفيتان عن كل مؤسسة إعلامية بالنسبة لمدن ( تطوان- العرائش – القصر الكبير – شفشاون – الحسيمة – أصيلة – وزان ).

ويمكن للراغبين في المشاركة، وضع طلباتهم، عن طريق البريد الإلكتروني للجمعية يتضمن الإسم الكامل واسم المؤسسة الصحفية ورقم الهاتف: [email protected]، أو إرسال معلومات المشارك (ة) عبر رسالة نصية عادية إلى رقم هاتف الجمعية : 0663408190.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا