من لا شيء.. المغرب التطواني يتألق هذا الموسم في البطولة والعرش
ads980-250 after header


الإشهار 2

من لا شيء.. المغرب التطواني يتألق هذا الموسم في البطولة والعرش

إشهار مابين الصورة والمحتوى

فاجأ فريق المغرب التطواني متتبعي كرة القدم المحلية في المغرب، هذا الموسم، نظرا للنتائج الإيجابية التي يحققها، والتي جعلته يتصدر البطولة من بدايتها إلى حدود الجولة الخامسة الأخيرة، ويصل في منافسة كأس العرش إلى نصف النهاية التي سيلتقي فيها بحسنية أكادير.

المفاجأة ترجع إلى أن الفريق انطلق من لاشيء، إذ يتخبط في العديد من المشاكل المادية، الناجمة على سنوات من التسيير والتدبير الخاطئ، زد عليها أنه لم يعقد صفقات قوية بأسماء معروفة لتدعيم صفوفه، الأمر الذي يجعل تألقه الأخير مثار إعجاب.

المغرب التطواني لم ينهزم في أي مباراة هذا الموسم، حيث حقق 6 انتصارات وتعادل واحد، 3 انتصارات في كأس العرش، و 3 انتصارات في البطولة وتعادل وحيد في البطولة، وهي نتائج لم يحققها الفريق منذ سنوات طويلة في العقد الأخير.

وبخصوص كأس العرش، فإن أكثر المتفائلين لم يتوقعوا أن يتأهل المغرب التطواني إلى مرحلة نصف النهائي وتبقى له مباراة واحدة على النهائي، وهو حلم كان يراود الفريق في أوج قوته ولم يتحقق، وكان ذلك ما بين 2012 و 2014.

الآن أمام المغرب التطواني خطوة واحدة لتحقيق الحلم بالوصول إلى نهائي كأس العرش، وإذا تمكن من تحقيق اللقب، سيكون قد ضم أحد الألقاب الهامة التي سعى إليها منذ سنوات طويلة.

أما بخصوص البطولة، فإن المشوار لازال طويلا، لكن الحالة الجيدة والذهنية المتيقظة والنفسية المتشجعة لدى اللاعبين، يمكن للفريق أن يذهب بعيدا هذا الموسم.


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار