مهرجان طنجة للأمم يفتح أذرعه لفنون العالم وثقافاته
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600



الإشهار 2

مهرجان طنجة للأمم يفتح أذرعه لفنون العالم وثقافاته

إشهار مابين الصورة والمحتوى

بأفق كوني إنساني، وبعد سياحي وديبلوماسي، تعلن جمعية اللوكوس للسياحة المستدامة، عن تنظيمها للدورة الأولى لمهرجان طنجة للأمم بمدينة طنجة، وذلك في الفترة الممتدة بين 1 و 4 نونبر 2022.

وتأتي الدورة الأولى للمهرجان تزامناً مع الاحتفالات بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة، وبدعم من ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة و جماعة طنجة.

كما ستعرف هذه الدورة مشاركة مجموعات وفرق فولكلورية فنية مغربية وأخرى دولية من دول إسبانيا، بولندا، سلوفاكيا، ألمانيا، العراق، إيطاليا والباراغواي .

و قد اختار المنظمون لهذا المهرجان شعار “طنجة ملتقى الثقافات والأمم”، نظرا لتاريخ طنجة العريق في استيعاب مختلف الثقافات و احتضانها لكافة العابرين والمقيمين من كافة الأعراق، و كذا اعتبارا للرعاية والعناية الملكية الخاصة التي تحظى بها، خصوصا على مستوى تأهيل معالمها التاريخية و مدينتها العتيقة.

ويرتقب أن يساهم هذا المهرجان الفني الثقافي في الترويج للمؤهلات الطبيعية والثقافية للمدينة وتعزيز حركية الديبلوماسية الثقافية عبر جلب مشاركات فنية من دول من مختلف القارات.

وسيشهد المهرجان تقديم عروض مجانية بعدد من ساحات المدينة، لكي تمْتَحَ طنجة وساكنوها من جمالية ما سيتم عرضه، ولكي يحمل العارضون معهم طنجة في قلوبهم، من أجل خلق جسر ديبلوماسي ثقافي نتمنى أن يصبح تقليدا سنويا يتطور مع مرور الأيام.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار