مهنيو كراء السيارات يراهنون على تكاثف الجهود لتجاوز مشاكل القطاع
ads980-250 after header


الإشهار 2

مهنيو كراء السيارات يراهنون على تكاثف الجهود لتجاوز مشاكل القطاع

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أكد أرباب ومسيرو وكالات تأجير السيارات بمدينة طنجة، اليوم السبت، أن المساعي المبذولة لإعادة الاعتبار لهذا القطاع الخدماتي، تسير بثبات لتحقيق أهدافها المنشودة، بفضل تظافر الجهود الرامية لتنظيم هذا المجال.

جاء ذلك، خلال لقاء تواصلي نُظم على هامش أشغال الجمع العام العادي لجمعية أرباب ومسيري وكالات كراء السيارات بطنجة، الذي تميز بمشاركة مهنيين وفاعلين في هذا القطاع الخدماتي.

وقال محمد ياسين الجوامعي، أمين عام جمعية  أرباب ومسيري وكالات كراء السيارات بطنجة، إن المجهودات التي تم بذلها المكتب المسير للجمعية ومنخرطيها خلال الفترة الماضية من عمر الجمعية، ساهمت في بث الأمل في نفوس المهنيين للخروج بهذا القطاع من نفق مظلم.

وأوضح الجوامعي، في تصريح لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، أن بوادر أمل كبيرة ظهرت عقب تأسيس هذه الجمعية، في ما يتعلق بمحاربة مجموعة من الظواهر السلبية التي ظلت تمس القطاع، خاصة فيما يتعلق بالكراء العشوائي والزبناء غير المرغوب فيهم، وكذا على مستوى الإشكالات التي كانت مطروحة بالنسبة لمجال التأمين.

من جهته، كشف الكاتب العام للجمعية، محمد هارون، أن الجمعية وقعت اتفاقية شراكة مع وسيط وطني في مجال التأمين، ما سيمكن العاملين في القطاع من تأمين متميز لخدماتهم.

وأكد هارون، على أهمية تكاثف الجهود والتعاون بين منخرطي الجمعية والفاعلين في قطاع كراء السيارات، من أجل تجاوز الإكراهات والاختلالات التي يعاني منها هذا المجال.

للاشارة، فقد شهدت أشغال الجمع العام العادي لجمعية أرباب ومسيري وكالات كراء السيارات بطنجة، استعراض التقريرين الأدبي والمالي والتصديق عليها.


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار