قرار بإغلاق محلات البقالة والمواد الغذائية يوميا عند السادسة مساء
ads980-250 after header


الإشهار 2

قرار بإغلاق محلات البقالة والمواد الغذائية يوميا عند السادسة مساء

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قررت السلطات العمومية، اليوم الاحد اعتماد إجراء احترازي جديد، يتمثل في العمل على غلق محلات بيع المواد الغذائية والمساحات الكبرى وغيرها على متم السادسة مساء من كل يوم.

ويأتي هذا الإجراء الجديد الذي يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم الأحد، في إطار الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها المؤسسات الحكومية للحد من انتشار وباء كورونا، بهدف الحفاظ على صحة التجار والمستهلكين على حد سواء.

ودعت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، التجار والبقالة وأصحاب المحلات باحترام هذا الإجراء ومساعدة السلطات على تنفيذه. داعية كذلك المواطنات والمواطنين إلى اقتناء حاجياتهم بشكل عاد ودون ارتباك قبل السادسة مساء من كل يوم.

وأشادت الغرفة في بلاغ لها بالدور الذي لعبته الجمعيات والهيئات المهنية للمعشرين واصحاب وسائل النقل وتجار الجملة والتجار الصغار، في تزويد السوق المغربية وتامين حاجيات المواطنات والمواطنين. داعية إياهم إلى مواصلة هذا العمل الوطني الذي ساهم بشكل كبير في التخفيف من حدة الأزمة.

وأكد بلاغ الغرفة، على مواكبة مختلف التطورات بتنسيق مع السلطات الحكومية ذات الصلة، مع دعوة  الجميع إلى مواصلة التعبئة وإلى الالتزام التام بما تسطره السلطات من إجراءات أحترازية و وقائية حماية الصحة.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار