موقف غريب لبنجلون: الوالي وحده من يشتغل في طنجة .. والعبدلاوي يرفض “تبخيس” المنتخبين
ads980-250 after header


الإشهار 2

موقف غريب لبنجلون: الوالي وحده من يشتغل في طنجة .. والعبدلاوي يرفض “تبخيس” المنتخبين

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أشعل رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية يوسف بنجلون، سجالا مع عمدة مدينة طنجة، محمد البشير العبدلاوي، عندما قلل من شأن التدخلات التي تقوم بها الجماعة الحضرية على مستوى سوق السمك، ما اعتبره العمدة “تبخيسا” لعمل المنتخبين.

واستفز بنجلون، الذي كان يتحدث هذا الأسبوع، خلال اجتماع ترأسه والي الجهة محمد امهيدية حول تشجيع الاستثمار في مرحلة ما بعد كورونا، بسؤال عن جدوى اقتطاع نسبة 3‎%‎ من سوق السمك لفائدة جماعة طنجة، رغم أنها لا تقدم أية خدمات نظير ذلك.

بنجلون الذي يحمل صفة مستشار برلماني عن حزب العدالة والتنمية ويستعد للعودة إلى حزبه القديم التجمع الوطني للاحرار، اعتبر أن على جماعة طنجة، التوقف عن اقتطاع هذه النسبة. معتبرا ان الجميع في مدينة طنجة لا يعمل باستثناء السيد الوالي مهدية.

رد العمدة العبدلاوي، جاء قويا، حيث اعتبر أن نسبة اقتطاع 3‎%‎ من تسويق السمك بمدينة طنجة انها لا شيئ نظير ما تقدمه جماعة طنجة لقطاع الصيد البحري من خدمات تهم بالأساس النظافة. رافضا ما اعتبره تبخيس عمل المنتخبين وتحجيم دورهم
وحسب مصادر حضرت الاجتماع، قد اثار هذا النقاش استياء جميع من حضر هذا اللقاء والذي يظهر ان هناك خلافًا عميقًا بين الرجل القوي لوزير الفلاحة والصيد البحري بجهة طنجة تطوان الحسيمة وبين عمدة طنجة من شانه ان يؤثر على التحالفات السياسية والانتخابية مستقبلًا.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار