نعمان أعراب.. من مداعبة الكرة بأحياء مرتيل الى عميد “أسياد الشمال”
ads980-250 after header


الإشهار 2

نعمان أعراب.. من مداعبة الكرة بأحياء مرتيل الى عميد “أسياد الشمال”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قام فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، اليوم الإثنين، بتجديد عقد العميد نعمان أعراب، وذلك في إطار سياسة الحفاظ على ركائز النادي ومواصلة بناء فريق أكثر تنافسية في الموسم المقبل.

ويعتبر أعراب من بين أهم عناصر الفريق الطنجاوي، وحلقة الوصل بين اللاعبين والإدارة، حيث إستطاع في فترة وجيزة أن يكسب إحترام جميع المتدخلين ومن أبرزهم الجمهور، الذي عشقه لقتاليته على أرض الميدان وجديته في التدريبات وخارج الملعب.

وبدأت مسيرة اللاعب نعمان أعراب، المزداد سنة 1990 بمدينة مرتيل، والبالغ من العمر حاليا (30 سنة)، رفقة ناشئي فريق نهضة مرتيل المحلي، حيث تدرج ضمن الفئات الى أن وصل الى الفريق الأول ولعب معهم في القسم الأول هواة.

وبعد سنوات من التألق لفتت موهبة أعراب مسيري فريق شباب أطلس خنيفرة، حيث قاموا بالتعاقد معه صيف سنة 2014 بعقد يمتد لسنتين، قبل أن يتم تجديده لموسم إضافي مقابل 30 مليون سنتيم كمنحة توقيع، ويخوض معهم أغلب مقابلاتهم بالقسم الوطني الثاني.

مسيرة أعراب رفقة إتحاد طنجة، ليست قديمة كما يعتقد البعض، فقد قدم الى عاصمة البوغاز سنة 2017 في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لثلاث مواسم، وكان ثاني إنتدابات الفريق ذلك الموسم.

خلال سنوات قليلة مع فرسان البوغاز تمكن من حفر إسمه بين الأساطير، وكان خير خلف لخير سلف في عمادة النادي، فبعد رحيل أسامة الغريب إستلم القيادة وكان أهلا للمسؤولية.

ومن الناحية التقنية، يصل طول أعراب لـ 180 سنتيمتر ويبلغ وزنه 70 كيلوغراما، ويعد من أفضل لاعبي لاعبين في البطولة في مركز وسط الميدان بفضل قتاليته الكبيرة في جميع المباريات بدون استثناء، و بتمريراته القصيرة و الطويلة الدقيقة والحاسمة، وامتيازه باسترداد الكرة من لاعبي الخصم بفضل قوته الجسمانية.

 


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار