هذه أسباب دفعت عمدة طنجة لإنهاء مهام العيدوني في تدبير المحجز البلدي
ads980-250 after header


الإشهار 2

هذه أسباب دفعت عمدة طنجة لإنهاء مهام العيدوني في تدبير المحجز البلدي

إشهار مابين الصورة والمحتوى

نفت مصادر جماعية، ما تردد بشان إعفاء عمدة مدينة طنجة، محمد البشير العبدلاوي، لنائبه عبد السلام العيدوني، من مهمة الإشراف على المحجز الجماعي، مؤكدة أن قرار الإعفاء جاء استجابة لطلب من المعني بالأمر.

وبحسب مصادر جريدة طنجة 24 الإلكترونية، فإن عبد السلام العيدوني الذي يتولى مهمة الإشراف على مرفق السير والجولان، كان قد وجه رسالة خطية إلى رئيس الجماعي، أبدا من خلالها رغبته في التخلي عن تفويض تدبير المحجز الجماعي، بالنظر إلى انشغالاته المتعددة.

ويتولى العيدوني، المنتمي إلى حزب الاتحاد الدستوري، مهمة الإشراف على قسم حفظ الصحة، إضافة إلى مهمته كرئيس  لمجموعة جماعات البوغاز المكلفة بتدبير مركز طمس وتثمين النفايات.

ومن ضمن المسوغات التي برر بها العيدوني رغبته في التنازل عن الإشراف على تدبير هذا المرفق، هو ما يرتبط بالمحجز الجديد الذي يتطلب التتبع اليومي له واتخاذ تدابير عاجلة لتجاوز وضعيته الحالية، وكذا بسبب تعذر إجراء بيع المحجوزات، وفق الشروط الملائمة لذلك، حسب نص الرسالة التي حصلت الجريدة على نسخة منها.

وأكدت هذه المصادر، عدم صحة ما اوردته بعض الأوساط حول احتمال ارتباط الأمر بفشل المعني بالأمر في مهامه، مشددة على أن الموضوع له علاقة برغبة شخصية لا تستند على أية حسابات سياسية أو غيرها.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا