هذه توقعات الأرصاد لحالة الطقس بطنجة والنواحي اليوم الخميس
ads980-250 after header


الإشهار 2

هذه توقعات الأرصاد لحالة الطقس بطنجة والنواحي اليوم الخميس

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الخميس، أن تتشكل سحب منخفضة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، إضافة إلى الواجهة المتوسطية حيث ستكون مصحوبة بكتل ضبابية محلية و ذلك خلال الصباح و الليل.

وستهب زوابع رملية فوق شمال الأقاليم الجنوبية للمملكة، وستكون السماء غائمة جزئيا بالأطلس الكبير وبالأقاليم الجنوبية فيما ستكون الأجواء مشمسة نسبيا بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة وبشمال الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02 و06 درجات بمرتفعات الأطلس و الريف، وما بين 08 و 12 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية والواجهة المتوسطية والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 13 و 16 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد ومنطقة سوس والسواحل والسهول الوسطى. وستكون ما بين 15 و21 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و 25 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية، وما بين 29 و35 درجة بكل من منطقة سوس ووسط البلاد وبالأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 25 و 30 درجة بباقي الأرجاء.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز، وقويا إلى جد قوي الهيجان ما بين العرائش وطرفاية، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار