هذه حقيقة الاعتداء على شخص بغابة الرهراه بطنجة من طرف مهاجرين

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

هذه حقيقة الاعتداء على شخص بغابة الرهراه بطنجة من طرف مهاجرين

إشهار مابين الصورة والمحتوى

خرجت ولاية أمن طنجة ببلاغ توضح فيه حقيقة انتشار صورة على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها مهاجرون أفارقة متجمهورن حول شخص بغابة الرهراه بطنجة، مرفوقة بتعليقات و تدوينات تفيد بأنهم كانوا يستعدون لجمع الحطب وإحراقه.

وحسب البلاغ الأمني فإن تلك التعليقات والتدوينات هي مغلوطة، لأن تللك الصورة تتعلق “بتدخل أمني  قامت به مصالح أمن طنجة نهاية الاسبوع المنصرم بالغابة المذكورة وتمكنت من توقيف 3 أشخاص كانوا يشكلون عصابة متخصصة في اعتراض سبيل المهاجرين الأفارقة بغابة الرهراه وتعريضهم للسرقة والضرب والجرح بالسلاح الابيض”.

وأشار البلاغ، بأن الشخص الذي يظهر في الصورة كان من ضمن العصابة التي  تترصد مهاجري جنوب الصحراء المرشحين للهجرة السرية ويعرضونهم للسرقة والضرب بسلاح أبيض وسرقة ما بحوزتهم بغابة الرهراه ومنطقة بوخالف، حيث تمت إحالتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية قصد البحث معهم حول المنسوب إليهم  وتقديمهم للعدالة”.

وأضاف البلاغ في هذا السياق، أن الشخص الظاهر في الصورة “من بين الاشخاص الموقوفين والذي أثناء مطاردته داخل الغابة  وفراره من الشرطة صادف تواجد المعنيين بالمكان المذكور الذين تجمهروا حوله، حيث تم توقيفه دون اأي ايذاء من المعنيين”.

هذا وقد أكدت ولاية أمن طنجة في بلاغها بأن “مصالح أمن طنجة حريصة على التفاعل مع كل ما يتم تداوله من أخبار ومعلومات تهم أمن المواطنين من خلال تبيان حقيقة الوقائع للرأي العام ودحض كل الشائعات المغرضة والمعلومات الخاطئة كلما تعلق الأمر بالقضايا ذات الشان الأمني بالمدينة “


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا