هذه هي العقوبات التي أقرتها الجامعة في حق إتحاد طنجة والمغرب التطواني
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

هذه هي العقوبات التي أقرتها الجامعة في حق إتحاد طنجة والمغرب التطواني

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلنت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، عن مجموعة من العقوبات في حق فريقي إتحاد طنجة والمغرب التطواني، على خلفية مخالفات قام بها لاعبون وأشخاص من الجمهور خلال مباراة الديربي الشمالي الذي احتضنه ملعب سانية الرمل بتطوان يوم الجمعة المنصرم، وانتهى بفوز أصحاب الأرض بهدف للاشيء.

وحسب بلاغ رسمي للجنة، فقد قررت هذه الأخيرة توقيف أيوب الرحماوي، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، بالإضافة الى توقيف محمد سعود، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة بعد طرده في مباراة الديربي، بناء على المادة ذاتها.

وقررت اللجنة أيضا تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، لمدة دقيقة واحدة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

أما بخصوص إتحاد طنجة فقد تم تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال مباراة الديربي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وتجدر الإشارة الى أن مباراة الديربي، التي أقيمت في إطار منافسات الدورة الثانية من بطولة القسم الوطني الأول لكرة القدم، إنتهت بفوز المغرب التطواني بهدف لصفر أحرزه اللاعب محمد كمال في الدقيقة الثالثة والستون من عمر اللقاء.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار