هكذا تعبأ الإعلام المحلي بمدينة طنجة لمواجهة انتشار “كورونا”
ads980-250 after header


الإشهار 2

هكذا تعبأ الإعلام المحلي بمدينة طنجة لمواجهة انتشار “كورونا”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلنت مجموعة من المواقع الإعلامية المحلية بمدينة طنجة عن وضع منصاتها الرقمية في خدمة الجهود الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأبرز بيان، موقع من طرف مواقع إخبارية محلية وعدد من المراسلين لوسائل إعلامية وطنية، أن هذه المقاولات الاعلامية، انطلاقا من مسؤوليتها كمقاولات مواطنة منشغلة ومهتمة بقضايا الوطن، تنخرط في كل المبادرات التي من شأنها أن تساهم في تعزيز الجهود الرامية لاحتواء فيروس كورونا.

وأمام هذه المرحلة الدقيقة، أكدت هذه المواقع الإعلامية عن “دعمها لكل المبادرات المواطنة التي تم وسيتم الإعلان عنها قصد حماية البلاد من فيروس كورونا المستجد”، معربة عن انخراطها في هذه المبادرات ك “متطوعين، سواء كأشخاص أو مقاولات إعلامية، بشريا وتقنيا ولوجستيكيا”.

كما شدد البيان على ضرورة التعامل مع الوضع الحالي بمهنية وضمير ورؤية موحدة حتى لا تساهم وسائل الإعلام في خلق الفزع في صفوف المواطنين من خلال نشر الاشاعات والأخبار الكاذبة.

على صعيد آخر، أبدت المواقع استعدادها لوضع منصاتها الرقمية بتنسيق مع المديرية الإقليمية للتربية الوطني وجامعة عبد المالك السعدي لإنجاح عملية التدريس عن بعد، مع تخصيص مساحات إعلانية مجانا للتحسيس والتوعية.

وقد انخرطت في هذه المبادرة 9 مواقع إخبارية محلية إلى جانب مراسلي عدد من عدد من المواقع الاخبارية الوطنية.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار