والي طنجة يؤلف بين فعاليات فنية ويلم شملها في حفل رمضاني باذخ بباب المرسى

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

والي طنجة يؤلف بين فعاليات فنية ويلم شملها في حفل رمضاني باذخ بباب المرسى

إشهار مابين الصورة والمحتوى

يلتئم شمل فعاليات فنية، نهاية الشهر الجاري، في امسية فنية كبرى بمدينة طنجة، وذلك تنزبلا لبرنامج  يروم للتنشيط الفني وإحياء التراث الأصيل لمدينة طنجة خاصة، وجهة الشمال بشكل عام.

التظاهرة التي تشرف عليها ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، تم الوقوف على اللمسات الاخيرة ﻹجراءاتها التنظيمية، خلال اجتماع بين الوالي محمد امعيدية ورؤساء الجمعيات الفنية، يوم الجمعة الأخير.

وتبعا لذلك، فينتظر ان تتعاقب مساء الجمعة المقبل، على منصة باب المرسى بمدينة طنجة، اسماء فنية محلية وجهوية لمعت في لون أندلسي، أو عيساوي أو صوفي و ذاع صيتها وطنيا و خارج أرض الوطن.

وستشارك في هذا الحفل، فرقة الحضرة الشفشاونية تحت رئاسة هالة بنسعيد، فرقة الحضرة الطنجية بإشراف من نعيمة البرنوصي، جوق روافد موسيقية بقيادة عمر المتيوي، فرقة التهامي الحراق من تطوان، فرقة عيساوة تحت إشراف هشام بوحتيت من طنجة و  تنشيط الثنائي الكوميدي الطنجي جمال و نور الدين.

ومن المنتظر، ان يشكل هذا الحفل الفني الكبير، باكورة برنامج ثقافي ستسهم في تنزيله مختلف الفعاليات الفنية والثقافية في اقاليم الجهة، ضمنها مشروع مهرجان طنجة للتراث الأصيل، الذي سيمثل موعدا سنويا لمدينة طنجة تشارك فيه وتحييه المجموعات والفرق الفنية للجمعيات كل في مجالها.


ads after content
الإشهار 3
You might also like