وزارة الداخلية تجمد مهام أحمد الادريسي وتنشد عزله من رئاسة جماعة اجزناية
ads980-250 after header

Alomrane


الإشهار 2

وزارة الداخلية تجمد مهام أحمد الادريسي وتنشد عزله من رئاسة جماعة اجزناية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قررت وزارة الداخلية؛ تجميد مهام القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة؛ أحمد الادريسي؛ كرئيس لجماعة اجزناية؛ ورفعت دعوى قضائية تروم تجريده من هذه الصفة.

وفي التفاصيل؛ فقد رفعت الوزارة الوصية على قطاع الجماعات الترابية؛ دعوى أمام المحكمة الإدارية بهدف إصدار قرار بعزل ألادريسي من مهامه كرئيس لجماعة اجزناية الواقعة جنوب مدينة طنجة.

خطوة وزارة الداخلية؛ جاءت بناء على ملاحظات لجنة تفتيش مركزية؛ وقفت على العديد من الخروقات المالية والصفقات غير القانونية.


وكانت مصادر؛ قد تحدثت في وقت سابق عن إمكانية استصدار وزارة الداخلية؛ لقرار يمنع أحمد الإدريسي؛ من الترشح للانتخابات المقبلة؛ على خلفية التقارير “السوداء” المرتبطة لتسيير الشأن العام على مستوى جماعة اجزناية.

وسبق لرئيس جماعة اجزناية؛ ان عبر عن استعداده لاستقبال لجان التفتيش؛ مؤكدا أن لا مشكلة لديه في استقدام أو قدوم أي لجنة من الداخلية، فهو يقوم بعمله كرئيس جماعة وفق ما يمليه عليه القانون المنظم لعمل مجالس الجماعات وحسب.

وأضاف: “غي يسيفطو لجان التفتيش، ماكانخافوش حيت كنخدمو اكزناية باش ترجع جماعة نموذجية، ويلا كانو شي أخطاء عادي فاحنا بشر وأي واحد ممكن يخطى غي خص تكون النية الحسنة كاينة، وملي يجي شي واحد حسن منا غادي نصفقلو”، وفق تعبيره.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار