وزير الصحة : 300 ألف نسمة ستستفيد من خدمات المستشفى الجديد بالقصر الكبير

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

وزير الصحة : 300 ألف نسمة ستستفيد من خدمات المستشفى الجديد بالقصر الكبير

إشهار مابين الصورة والمحتوى

وأوضح المسؤول الحكومي، الذي كان مرفوقا بعامل إقليم العرائش السيد بوعاصم العالمين، أن هذه البنية الاستشفائية تتوخى أيضا تحسين ظروف الاستقبال عبر مختلف المصالح الطبية والجراحية التي تتوفر عليها. من جهته، قال مندوب وزارة الصحة بإقليم العرائش، عبد السلام الذهبي، في تصريح مماثل، إن المستشفى الجديد بمدينة القصر الكبير ، الذي عبأ له غلافا ماليا قدر في 80 مليون درهم، يتوفر على أحدث المعايير سواء في ما يتصل بالبناء أو التجهيزات، أو فيما يتعلق بمعايير الجودة والسلامة.

وأفاد السيد الذهبي بأن الأطر البشرية العاملة في المستشفى تربو عن 120 إطارا، ضمنهم 20 طبيبا، وأزيد من 80 ممرضا، مشيرا إلى أن المستشفى الذي يعزز البنية التحتية الطبية على مستوى مدينة القصر الكبير، سيرتقي بالعرض الصحي بالمدينة والجماعات المجاورة، بالإضافة الى إقليم العرائش.

جدير بالذكر أن المستشفى الجديد بالقصر الكبير يروم تعزيز الخدمات الصحية وتحسين وتجويد ظروف الاستقبال والعلاج بالمصالح الاستشفائية، بالإضافة إلى الرفع من جودة الخدمات الصحية المقدمة للساكنة، وأنسنة وتحسين الولوج للخدمات الصحية.

وحضر الانطلاقة الرسمية لخدمات مستشفى القصر الكبير المدير العام لوكالة إنعاش وتنمية أقاليم الشمال، ورئيس المجلس الإقليمي للعرائش، ورئيس جماعة القصر الكبير.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا