يشتهر بإشعاله فتيل الحروب ببلدان عربية .. “ميدي 1 تيفي” تستضيف مفكرا داعما للصهيونية
ads980-250 after header


الإشهار 2

يشتهر بإشعاله فتيل الحروب ببلدان عربية .. “ميدي 1 تيفي” تستضيف مفكرا داعما للصهيونية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تستضيف قناة “ميدي1 تيفي”، في وقت لاحق من اليوم السبت، مفكرا فرنسيا مشهورا بدعمه للحركة الصهيونية، في خطوة من شانها أن تثير الكثير من ردود الفعل الغاضبة في أوساط الحركة الحقوقية ومناصري القضية الفلسطينية.

ونشرت القناة التلفزيونية المذكورة، إعلانها تخصيص حلقة أحد برامجها لاستضافة المفكر الفرنسي بيرنارد ليفي هينري، الذي سطع نجمه خلال السنوات الأخيرة، في فترة ما يعرف بـ”الربيع العربي”، من خلال دوره في إشعال فتيل حروب أهلية وانقاسامات شهدتها العديد البلدان العربية.

ويصنف مناصرو القضية الفلسطينية، بيرنارد ليفي هينري، بكونه أحد أكبر المساندين للدولة العبرية، وقد سبق له ان ظهر ممتطيا دبابة إسرائيلية، في تعبير عن دعمه للجرائم التي يتعرض له الشعب الفلسطيني.

ومن المتوقع أن تثير استضافة القناة المغربية للمفكر الفرنسي المثير للجدل، الذي يوصف بانه أكبر الداعمين للصهيونية، موجة غضب كبيرة عل مواقع التواصل الاجتماعي وكذا في أوساط النشاطاء الحقوقيين والتنظيمات المناصرة للقضية الفلسطينية.

تجدر الإشارة، إلى أن بيرنارد هنري ليفي، كان يمتلك فيلا فاخرة في مدينة طنجة، وكان يقيم فيها من أجل الكتابة واستقبال الاصدقاء واقامة الحفلات، قبل أن يقوم بعرضها للبيع بمبلغ مالي قيمته 6.8 مليون أورو، حسب الموقع العالمي “بلومبرغ”.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار