وسط غضب السائقين.. قرار يمنع الطاكسيات من الوقوف أمام محطة القطار بطنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

وسط غضب السائقين.. قرار يمنع الطاكسيات من الوقوف أمام محطة القطار بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

وجد سائقو سيارات الأجرة؛ اليوم الخميس؛ انفسهم؛ ممنوعين من التوقف قبالة المحطة السككية لطنجة؛ في خطوة أثارت موجة غضب في أوساط المهنيين.

وباشرت السلطات المحلية؛ تنفيذ قرار يمنع سيارات الأجرة من الوقوف قبالة المحطة السككية؛ بدعوة ضرورة انتقالها الى المحطة الطرقية الكائنة بمنطقة احراريين جنوبي المدينة.

وواجه عدد من السائقين؛ قرار المنع هذا بغضب وامتعاض كبيرين؛ مشيرين الى أن الكثير من المهنيين دأبوا على ممارسة نشاطهم من والى هذه النقطة منذ أزيد من 25 سنة

وقال أحد السائقين في تصريح لجريدة طنجة 24 الالكترونية؛ أن هذا القرار لا محل له من المنطق؛ على اعتبار أنه سيفاقم معاناة المسافرين امام قلة وسائل النقل.

وأوضح المتحدث؛ أن نشاط سائقي سيارات الأجرة المعنيين؛ منحصر في نقل المسافرين الراغبين في استعمال خدمات السكك الحديدية بين طنجة وتطوان.

وأضاف؛ أن الزام هؤلاء المهنيين بالاشتغال انطلاقا من المحطة الطرقية؛ من شأنه أن يفاقم معاناة المسافرين مع وسائل النقل؛ وسينعكس سلبا على مداخيل العاملين في القطاع.

تصريحات متطابقة؛ عبر خلالها عدد من السائقين الذين قدموا أنفسهم كمتضررين؛  عن رفضهم التام لهذه الخطوة، مؤكدين استعدادهم لخوض سلسلة من الإحتجاجات من أجل توقيف تنفيذ هذا القرار.

 


ads after content

inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار