ads980-250 after header

مجموعة “سـتـيام” تطلق محطتها الطرقية الجديدة بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

طنجة 24 – متابعة: افتتحت الشركة الوطنية للنقل، المعروفة اختصارا بــ”ستيام”، اليوم الجمعة، محطتها الجديدة “ستيام مغوغة” بمدينة طنجة، بحضور الوزير المنتدب الملكف بالنقل، محمد نجيب بوليف.

وتقع المحطة الجديدة التي تم افتتاحها بحضور كل من عمدة مدينة طنجة فؤاد العماري ورئيس مقاطعة مغوغة عبد العزيز بن عزوز ونائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات عبد الحفيظ الشركي، على مساحة أزيد من 1400 متر مربع على مستوى طريق تطوان.

وبلغ مجمل الاستثمارات التي خصصت لإنجاز هذه المحطة، غلافا ماليا قيمتها 33 مليون درهم، حسب المدير العام لشركة “ستيام”، الزبير الرحيميني، الذي أوضح أن هذه المحطة، تأتي في إطار سعي المؤسسة لتحسين خدماتها إلى الزبناء.

وأضاف الرحيميني في تصريحات للصحافة، خلال حفل التدشين، أن هذه المحطة تتميز بوفرتها على مرافق من شأنها أن توفر خدمات وظروف سفر مريحة للزبناء، مضيفا أن محطة “ستيام مغوغة”، ستوفر لزبنائها خدمات النقل الراقي “ستيام بريميوم”.   

من جهته، اعتبر الوزير المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف، أن افتتاح الشركة الوطنية للنقل، لمحطتها الجديدة في طنجة، سيمنح سيمنح نفسا جديدا لقطاع النقل سواء في مدينة طنجة، أو على مستوى النقل الطرقي بالمغرب.

وأبرز بوليف، أن افتتاح هذه المحطة الجديدة، يواكب الاستراتيجية التي تتبناها وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، من أجل إصلاح قطاع النقل، مبرزا أن الخطوة تستجيب للمعايير التي تعتزم الوزارة فرضها على الفاعلين في تدبير قطاع النقل العمومي.

أما عمدة مدينة طنجة، فؤاد العماري، فأكد من جهته، أن إنجاز وافتتاح هذه المحطة الطرقية الجديدة، يأتي في صميم المساعي الرامية غلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مدينة طنجة، التي يوليها الملك محمد السادس أهمية كبيرة.

كما يشكل تدشين هذه المحطة، حسب العماري، انسجاما مع الأوراش التي تعرفها مدينة طنجة، التي أشرف الملك محمد السادس، على إطلاقها، من قبيل المحطة الطرقية العمومية، التي بلغت أشغال إنجازها نسبا متقددمة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4

أضف تعليق

avatar
500
الإشهار 5