“أ بي إم طانجير” تحقق إنجازات غير مسبوقة خلال سنة 2014
ads980-250 after header


الإشهار 2

“أ بي إم طانجير” تحقق إنجازات غير مسبوقة خلال سنة 2014

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – و م ع: أفاد بلاغ لمجموعة “إي بي إم طانجير”، مشغلة المحطة الأولى بميناء طنجة المتوسط، بأن المجموعة حققت خلال سنة 2014 انجازات غير مسبوقة على مستوى العمليات والخدمات التي تقدمها بالفضاء المينائي .

وأضاف البلاغ أن المجموعة تجاوزت الرقم القياسي الذي كان بحوزتها سابقا، وتمكنت من معالجة 1,5 مليون حاوية (تعادل 20 قدما)، كإنجاز لم يتحقق منذ بدء عملياتها بميناء طنجة المتوسط سنة 2007.

وأشار البلاغ إلى أن هذا الانجاز “واكب حرص المجموعة على الالتزام بمعايير السلامة، حيث تمكنت من تخفيض نسبة الحوادث بـ 96 بالمائة “، مضيفة أن هذا الانجاز مرده الى “الجهود المبذولة من طرف كل مكونات المجموعة لضمان تطبيق أفضل المعايير في معالجة رسو السفن والخدمات المقدمة لها”.

كما أشار البلاغ إلى أن المجموعة تمكنت خلال شهر نونبر المنصرم من تحقيق إنجاز مهم يتمثل في معالجة 99 الف و 355 حاوية نمطية، وتقديم الخدمات لـ 70 من اكبر السفن الناقلة للحاويات في العالم، في سياق دينامية تطور مهمة تعرفها المحطة الاولى لميناء طنجة المتوسط.

وسبق لمجموعة “إي بي إم طانجير” أن أحرزت خلال الشهر الماضي على جائزة “محطة السنة لعام 2014، التي تمنحها مجموعة “إي بي إم” العالمية، باعتبارها المحطة “الأكثر نشاطا والتزاما بالمعايير المهنية المنظمة للمجال في مجموع محطات المجموعة على الصعيد الدولي”.

كما حصلت المجموعة على تنويه خاص لـ”جهودها المتواصلة في مجال السلامة وعدم تسجيل المحطة أي حادثة خطيرة منذ انطلاق عملها بالمحطة الأولى لميناء طنجة المتوسط، وحرصها على تحسين ظروف عمل المستخدمين”.


ads after content
شاهد أيضا