هذه هي استعدادات سلطات طنجة لتأمين احتفالات رأس السنة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600



الإشهار 2

هذه هي استعدادات سلطات طنجة لتأمين احتفالات رأس السنة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة: تأهب أمني في أقصى درجاته بمدينة طنجة، تزامنا مع احتفالات برأس السنة الميلادية، حيث اتخذت ولاية الأمن، تدابير مشددة من شأنها أن تحكم سيطرتها على الأوضاع في مختلف مناطق المدينة، والحيلولة دون وقوع انفلاتات.

وأوضح والي أمن طنجة، مولود أخويا، اليوم الأربعاء، أنه من ضمن الإجراءات المتخذة، وجود تعليمات لجميع  الدوائر الأمنية للعمل في حدودهم الترابية في مختلف مقرات الأمن ومخافر الشرطة على مدار الساعة مع تنظيم حملات تمشيطية مستمرة خلال هذه الفترة الفاصلة قبل حلول رأس السنة.

وأبرز أخويا، أن المصالح الأمنية، مجندة بشكل كامل لحماية حق جميع المواطنين في الاحتفال، مؤكدا أن الخط الأحمر الوحيد، هو السلوكات الفوضاوية، التي لن يتم التسامح معها بأي شكل من الأشكال.

وتشمل الخطة الأمنية المخصصة لهذه المناسبة،  نشر وحدات مختلفة للشرطة والقوات المساعدة، إلى جانب أعداد إضافية من عناصر امن “حذر” ترافقها عناصر أمنية جديدة.

وتأتي احتفالات رأس السنة الميلادية، هذا العام، في ظل تخوفات أمنية، من وقوع أي هجمات إرهابية، حسب ما أوردته سلسلة معطيات  سابقة لوزارة الداخلية.

وأثبتت التدابير الأمنية خلال السنة الماضية، نجاعتها في إحكام السيطرة الحديدية على الأوضاع، مما حال دون وقوع أي حوادث عنيفة، باستثناء بعض المناوشات الطفيفة التي سرعان ما تم احتوائها.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار