غالبية زوار “طنجة24”: نريد عودة سمير عبد المولى لمنصب عمودية المدينة
ads980-250 after header


الإشهار 2

غالبية زوار “طنجة24”: نريد عودة سمير عبد المولى لمنصب عمودية المدينة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – خاص
 
عبر غالبية زوار موقعغ “طنجة 24” عن رغبتهم في عودة سمير عبد المولى إلى منصبه الذي كان قد استقال منه في الـ 20 من أكتوبر من العام الماضي، حيث خلفه زميله في حزب الأصالة والمعاصرة أنذاك فؤاد العماري.
 
 وحسب استطلاع الرأي الذي نظمه الموقع خلال الفترة الممتدة ما بين 27 مارس الماضي إلى غاية الفاتح من أبريل الجاري، والذي كان محوره ” كمواطن طنجاوي، هل تود عودة سمير عبد المولى لمنصب عمودية المدينة؟”، فقد عبر نحو 70.23  في المائة عن رغبتهم في عودة العمدة السابق إلى منصبه.
 
 وفي المقابل ، صوت 29.76 في المائة من زوار الموقع الذين بلغ عددهم 11023 مصوت،  ضد عودة سمير عبد المولى كعمدة لمدينة طنجة.
 
وتأتي هذه النتيجة في وقت تشهد فيه الأوضاع داخل الجماعة الحضارية احتقانا كبيرا، بعد بروز تحالفات ومعارضة جديدة للعمدة الحالي فؤاد العماري، وأيضا في ظل أوضاع توصف بالمتوترة في علاقة ساكنة مدينة طنجة بشركة امانديس لتدبير قطاع الماء والكهرباء بالمدينة، خاصة مع اختلاف طريقة تعاطي كل من سمير عبد المولى وفؤاد العماري مع الملف، حيث ان شعبية الأول في تزايد حسب كثير من الملاحظين، وذلك بسبب وقوفه ضد الشركة الفرنسية وجرأته في كشف أوراق من يقف بجانبها، بالاضافة نزوله إلى الشارع ومتابعته لابرز تحركات شباب 20 فبراير.

 

 

 

 

 


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار