ناشطة جمعوية تعترف: أنا واضعة صور العماري على حاويات أزبال

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

ناشطة جمعوية تعترف: أنا واضعة صور العماري على حاويات أزبال

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة: كشفت ناشطة جمعوية بمدينة طنجة، في إطلالة مثيرة، عن مسؤوليتها في إلصاق صور للعمدة فؤاد العماري، بحاويات أزبال، في عدد من مناطق المدينة، مبررة صنيعها هذا بأنه نابع من “غيرة وطنية” على مقدسات البلاد.

واعترفت الناشطة نادية الإدريسي، على متن تسجيل مصور لها، بأنها هي المسؤولة عن وضع صور عمدة المدينة فؤاد العما ري، على حاويات أزبال، مبررة ذلك بمسؤولية الأخير في إهانة رمز المملكة المغربية، الذي يشكل أحد مكونات شعار مدينة طنجة، المثبت على حاويات الأزبال.

واضافت الإدريسي في خرجتها المثيرة، أنها قامت بهذا العمل من منطلق الغيرة على الوطن، واتهمت العمدة فؤاد العماري، بتجاهل مراسلاتها المتضمنة لضرورة التدخل لحذف شعار طنجة من حاويات الأزبال، بسبب ما يشكله وجوده من إهانة لمقدسات الوطن، حسب تعبيرها.

وتابعت الناشطة الجمعوية، بأن صنيعها هذا يعتبر رسالة إلى العمدة فؤاد العماري، الذي وصفته بانه يفتقر لروح المواطنة الحقيقية، وبان سكوته عن هذه “الإهانة” يعتبر خيانة للوطن والملك والشعب، حسبما جاء على لسانها.

وكانت حالة استنفار بمدينة طنجة، الأسبوع الماضي، بعدما تم العثور على صور للعمدة فؤاد العماري، مثبتة على حاويات أزبال في مختلف مناطق المدينة.

واستنكر حزب الأصالة والمعاصرة، في بلاغ له، ما اعتبره “تشهيرا” بعضو مكتبه السياسي، مطالبا السلطات لاأمنية والقضائية بفتح تحقيق في هذه النازلة غير المسبوقة من نوعها.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا