عشاق الطرب الأصيل يحلقون في مدارج التراث الأندلسي خلال سهرة الملتقى الثاني لهواة الموسيقى الأندلسي
ads980-250 after header


الإشهار 2

عشاق الطرب الأصيل يحلقون في مدارج التراث الأندلسي خلال سهرة الملتقى الثاني لهواة الموسيقى الأندلسي

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة
 
عاش عشاق الفن الأندلسي من سكان مدينة طنجة وزوارها الذين حضروا افتتاح النسخة الثانية من ملتقى هواة الطرب الأندلسي في دورة الرواد التي انطلقت مساء الجمعة، مع سهرة فنية احتوت على روائع من التراث الأندلسي الخالد.
 
وتلألأ قصر مولاي حفيظ مساء أمس على إيقاعات “ابطايحي من نوبة عراق العجم” بأنامل وأصوات أعضاء مجموعة روافد للموسيقى الأندلسية برئاسة الفنان عمر المتيوي ومشاركة الفنانة بيكونيا أولافيدي.  كما ألهب الفنان الأصيل، الحاج “محمد با جدوب” قاعة هذا الحفل الفني الكبير  بمجموعة من “تويشياته” من خلال مشاركته مع مجموعة شباب الأندلس بالرباط برئاسة الفنان أمين الدبي.
 
كما شهدت السهرة الأولى من هذا الملتقى الفني الذي تنظمه جمعية نسائم أندلسية، تكريم الفنان الأستاذ جمال الدين بنعلال من خلال لحظة وفاء تماشيا مع شعار هذه الدورة “دورة الرواد” التي هي بمثابة اعتراف وتقدير لكل رواد الفن الأندلسي الذي كان لهم الفضل في استمراره بين الأجيال.
 
هذا وسيتجدد موعد عشاق الفن الأندلسي الأصيل، مع وصلات فنية أخرى برسم السهرة الثانية من هذا الملتقى  الثاني لهواة الطرب الأندلسي، ومن المقرر أن تحيي هذه الأمسية كل من فرقة جوق الفنان المرحوم  عبد الكريم الرايس وجوق المعهد الموسيقي بتطوان.
 

 

 

 

 


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار