تكريم الأستاذ أحمد إوزي على هامش المناظرة المتوسطية حول الأطفال في وضعية صعبة

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

تكريم الأستاذ أحمد إوزي على هامش المناظرة المتوسطية حول الأطفال في وضعية صعبة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

 
 
 

طنجة 24
 
تم مساء الجمعة  بفضاء معهد سيرفاتيس تنظيم حفل تكريمي للكاتب المغربي في قضايا الطفل، الأستاذ احمد إيزو، بحضور مجموعة من الكتاب والأساتذة والباحثين في مجال الطفولة.
 
وقد تم خلال هذا اللقاء التكويمي المنظم على هامش المناظرة المتوسطية حول الأطفال في وضعية صعبة وأطفال الهجرة السرية، تقديم شهادات في حق المحتفى به من طرف كل من الأساتذة، حبيبي ميلود، عبد الله الخياري، ومحمد  بنموسى، أشادوا فيها بمجهودات وتفاني  الدكتور المكرم في خدمة قضايا الأطفال من خلال الأبحاث والدراسات  الكثيرة التي أغنى بها هذا المجال.
 
هذا وقد تميز هذا الحفل الكبير، بعروض موسيقية قدمتها كل من المجموعة الصوتية “كورو” لتلاميذ مدرسة سيرفانتيس بطنجة برئاسة الأستاذة ماريا كارمين مونوس كريما ، وفرقة المعهد الموسيقي برئاسة الفنان جمال الدين بنعلال ، فرقة زرياب مع المجموعة الصوتية الأندلسية لفتيات طنجة.  واختتم هذا اللقاء التكريمي بعرض فكاهي من تنشيط الكوميدي المغربي حسن الفذ.
 
للتذكير فإنه من المقرر أن تختتم اليوم السبت، أشغال المناظرة المتوسطية حول الأطفال في وضعية صعبة وأطفال الهجرة السرية، التي انطلقت يوم أول أمس الخميس، وتنظمها وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي وتكوين الأطر والبحث العلمي بالتعاون مع سلسلة المعرفة للجميع.
 

 

 

 

 

 

 


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا