الوالي حصاد يزور معرضا للمعدات والموارد والتجهيزات المنزلية بطنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

الوالي حصاد يزور معرضا للمعدات والموارد والتجهيزات المنزلية بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

كادم بوطيب

تحت رعاية ولاية طنجة وبشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات ومجلس طنجة، نظم صالون « Equip-MAT  Expo Tanger »  معرضا في الفترة الممتدة بين 18 – 24 أبريل بفندق “موفنبيك”.
 
وبالمناسبة قام السيد الوالي “محمد حصاد” رفقة كاتبه العام السيد “مصطفى الغنوشي” بزيارة خاصة لأروقة المعرض إطلع من خلالها على كل المعروضات من معدات وموارد وتجهيزات منزلية، كما شكلت هذه الزيارة فرصة سانحة للقاء العارضين من تجار ورجال الأعمال بالسيد الوالي لتقديم مختلف الخدمات والتجهيزات التي زينت أروقة المعرض.
 
وحسب السيد “محمد بياض” –فاعل جمعوي واقتصادي- وأحد المحتضنين الرسميين للمعرض، فإن هدا المعرض يعتبر الأول من نوعه على صعيد شمال المملكة. ويتميز بأهمية خاصة على مستوى جميع المراقبين والمتدخلين وخاصة فيما يتعلق باحتياجات المتخصصين والمحترفين والمهنيين في قطاع صناعة المعدات والموارد.
 
ويشار إلى أن السيد “محمد بياض” منكب حاليا في التحضير لخلق “فديرالية جهوية للمقاوليين الشباب” على صعيد الجهة، ستلعب لا محالة دورا كبيرا في تأطير المقاولات الصغرى والمتوسطة وذلك بغية الدفع بها إلى التقدم، كما ستعنى الفدرالية بطرح كل المشاكل التي يتخبط فيها المقاولون في هذا القطاع. وذلك عن طريق تنظيم لقاءات وأوراش وأيام دراسية.
 
وقد عرف المعرض تحقيق عدد كبير من الزوار، تعرفوا واطلعوا على جميع العروض والخاصة بسوق المعدات والموارد.
 

 

 

 


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار