مهرجان “العروسة” بطنجة ينطلق على إيقاعات الحب والزواج والأزياء
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

مهرجان “العروسة” بطنجة ينطلق على إيقاعات الحب والزواج والأزياء

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – جمال الصغير :  أزاح مهرجان العروسة بطنجة، يوم الجمعة، الستار عن فعاليات دورته الثالثة، المنظمة من طرف جمعية “حلمنا” للثقافة والتنمية، تحت شعار “عندما يتوج الحب بالزواج”، وهي الدورة الممتدة على مدى أيام 24، 25،و 26 أبريل 2015، بأنشطة ومعارض متنوعة، لها علاقة بتنظيم حفلات الزواج والعلاقة الزوجية.

الدورة الثالثة من هذه التظاهرة الثقافية، التي انطلقت برحاب قصر مولاي حفيظ، بحضور الفائز بالنسخة الماضية من برنامج للا العروسة ، يشكل حسب الجهة المنظمة، فرصة أمام رواده للتعرف على أهم ما جدَّ في عالم الأعراس والزفاف من خدمات ومنتوجات تضفي على حفلات  الأعراس، طابعا خاصا، في إطار النسق والتقاليد المغربية الأصيلة، بشكل عام ومدينة طنجة بشكل خاص.

وكما كان إقبال عارضي الخدمات لافتا على المهرجان، فقد شهدت باحة الفضاء المحتضن، اكتظاظا كبيرا بسبب توافد أعداد من المهتمين والمهتمات بالعروض والفقرات المتعلقة بتنظيم ما يصطلح عليه بـ”حفلة ليلة العمر”.

ابتسام الصباحي، مديرة مهرجان “العروسة”، ورئيسة جمعية حلمنا للثقافة والتنمية، قالت في تصريح لجريدة “طنجة 24” الإلكترونية  ان الجمعية المنظمة تتوخى من خلال هذا البرنامج الهام  تقديم طابق توعوي للشباب المقبل على الزواج وكدا منح الشباب الفرصة قصد الاطلاع على كل ما جد في عالم تزيين العرائس  والاكسسوارات الخاصة والعروض المقدمة في هذا السياق.


 الصباحي كشفت ايضا في دات التصريح الى ان  المهرجان  سيتم خلاله تقديم ندوة خاصة  تواكب حاجيات الشاباب المقبل على الوزواج .

وبالإضافة إلى معرض الخدمات المتعلقة بتنظيم حفلات الزفاف، فإن مهرجان “العروسة” الثالثة، يحمل في جعبته برنامجا غنيا، من أهمها ثلاث محاضرات تتعلق مواضيعها بمؤسسة الزواج والمواضيع ذات الصلة تؤطرها أسماء معروفة وطنيا.

 كما يقترح المهرجان كذلك على زواره “حفل زفاف جماعي”، سيشكل مناسبة لإبراز طرق وعادات الأعراس المغربية، من خلال الاحتفاء بزفاف ثلاثة عرسان، من شباب وشابات مدينة طنجة. بالإضافة  عروض للأزياء طيلة أيام المهرجان، من طرف شباب وشابات من ذوي الاحتراف في هذا المجال.

ويهدف مهرجان “العروسة” إلى إحياء التراث المغربي في مجال الأعراس، وما لها من تأثير إيجابي في المساهمة، رفقة أنشطة أخرى تحمل نفس الهاجس بمدينة طنجة، في جلب وترويج السياحة الوطنية وحتى الدولية.
كما يهدف المهرجان إلى إنعاش هذا النوع من قطاع الخدمات وتنميته عبر تكوين وتوجيه العاملين فيه، وجعلهم يسايرون كل ما هو جديد، من ثقافة التسويق وأهميتها والإشهار وغيرها من الركائز الأساسية للمقاولة الناجحة.


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار