“نورتس” تقترح خطة لوصل القرى بأنترنت الأقمار الاصطناعية

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

“نورتس” تقترح خطة لوصل القرى بأنترنت الأقمار الاصطناعية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24 – متابعة: تستعد شركة “نورتس – Nortis”، الرائدة في مجال الاتصالات والأنترنت عبر الأقمار الاصطناعية، إلى إطلاق خطة تطوير الأعمال، التي تقوم على إتاحة استخدام الأنترنت من طرف المقاولات الصغيرة والمتوسطة، في المناطق النائية  المعزولةعن خدمات الشبكة العالمية.
“هدفنا هو ملئ بالفجوة خاصة في المناطق القروية، عبرا لتواصل بالانترنت عبر الأقمار الصناعية حتى يتمكنوا من إنجاز أعمالهم من دون حدود و تطوير أنشطتهم”، يشرح أنس الزموري ممثل شركة “نورتس” التابعة لمجموعة “كوانتس” العالمية، قبل أن يضيف ” عدم الوصول إلى الإنترنت أو انعدام تام للتغطية هو المانع الحقيقي للتنمية الاقتصادية للعديد من الشركات، وخاصة في المناطق الريفية”.

ويعتبر الزموري، أنه في ظل وجود الكثير من الشركات التي ليس بإمكانها ولوج خدمات الانترنت في العديد من البلدات والقرى المغربية، فإن الخيار المناسب يبقى هو اللجوء إلى خدمات الأقمار الصناعية”.
ويضيف المتحدث أن “الإنترنت هو عنصر أساسي في أي عمل، بغض النظر عن حجمها، سواء لوضع النظام، ومع ذلك، هناك الآلاف من أصحاب المشاريع الصغيرة في المناطق الريفية لا يمكن التوفر على الأنترنت، الذين يعيشون ويعملون في عصر ما قبل الإنترنت”.
وستقوم شركة “نورتس”، قريبا بنشر فريق المبيعات لتحديد الاحتياجات المحددة للشركات الصغيرة على أساس نشاطهم سينطوي على توفير عرض النطاق الترددي مرنة للشركات مع احتياجات مختلفة في أوقات مختلفة من السنة، مثل الفنادق في المناطق القروية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا