شباب 20 فبراير ينددون بالارهاب ويدعون لمحاسبة المسؤولين عن حادث مراكش
ads980-250 after header


الإشهار 2

شباب 20 فبراير ينددون بالارهاب ويدعون لمحاسبة المسؤولين عن حادث مراكش

إشهار مابين الصورة والمحتوى

طنجة 24
 
نظم شباب من حركة 20 فبراير مساء يومه الاربعاء، وقفة احتجاجية بساحة الأمم للتنديد بالعمل الإرهابي الذي أودى بحياة عدد من المدنيين الأبرياء من المغاربة والأجانب في مقهى بمدينة مراكش يوم الخميس من الأسبوع الماضي.
 
واستنكر شباب الحركة في هذه الوقفة التي شارك فيها أعضاء من التنسيقية المحلية لدعم مطالب شباب 20 فبراير وعدد من المواطنين، هذا الحادث الإجرامي الجبان الذي يهدف بالأساس إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المغرب، وكذلك النيل من طموحات الشعب المغربي في الإصلاح والتغيير.
 
وشدد المتظاهرون، على ضرورة القيام بتحقيق نزيه وشفاف لمعرفة الفاعل الحقيقي من أجل تقديمه إلى العدالة، وحذروا من خلال شعاراتهم المرفوعة من مغبة استغلال هذا الحادث الإرهابي في التضييق على  حرية التظاهر والتعبير عن المطالب المشروعة.
 
وفي بيان لها وزع على المشاركين في الوقفة، أدانت التنسيقية المحلية لدعم مطالب حركة 20 فبراير هذا العمل الإجرامي أيا كانت الجهة التي تقف وراء هذا العمل الهمجي  الذي يطرح سياقه أكثر من تساؤل. وأعربت التنسيقية المحلية عن ارتياحها لمواقف الإدانة والاستنكار التي تؤكد أن مثل هذه الأفعال لن تثني حركة الشعب المغربي عن المضي في نضالها المشروع من أجل كل المطالب المشروعة لحركة 20 فبراير، وفق ما جاء في البيان.
 
وطالبت التنسيقية المحلية لدعم حركة 20 فبراير، بفتح تحقيق نزيه ومستقل لكشف الحقيقة كاملة ومتابعة الجناة المسؤولين عن هذا العمل الإجرامي البشع.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار