مقهى “Sky 17” .. فضاء للعائلة والأصدقاء على إطلالة خلابة بطنجة
ads980-250 after header

الإشهار 2

مقهى “Sky 17” .. فضاء للعائلة والأصدقاء على إطلالة خلابة بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

مادة إعلانية: على واجهة بحرية خلابة، فتح مقهى “Sky17” أبوابه أمام عموم أبناء طنجة وزوارها من داخل وخارج المغرب، ممنيا إياهم بفضاء مفعم بأجواء الحبور والحيوية ومكانا مثاليا لتجمعات الأحباب والأصدقاء .. وليشكل كذلك إضافة أخرى لمؤهلات الجذب السياحي في عروس الشمال بديناميتها الاقتصادية والسياحية والثقافية.

ويوجد مقهى “Sky17″، بالقرب من موقع أثري يجمع ما بين سحر الطبيعة وعبق التاريخ، وهي ذاتها مواصفات منطقة “مانيبوليون” المشرفة على إطلالة بحرية من إطلالات مدينة طنجة الجميلة، تغري بالتأمل والاسترخاء والبحث عن الإلهام.

ويشكل مقهى “Sky17″، ثمرة رغبة مستثمر من أبناء المغرب، في المساهمة في تنمية مدينته، بعد سنوات من المثابرة والاجتهاد في الديار الهولندية، شانه شان الكثير من المواطنين المغاربة، الذين اقتنعوا بجدوى الاستثمار في أرض الوطن، من أجل المشاركة في تنمية البلاد ومواكبة الجهود التنموية تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.

ويقول السيد فوزي الخلفيوي، صاحب مشروع “Sky17” الطموح، إن هذا المقهى يفتح أبوابه أمام جميع أهالي طنجة وزارها، كفضاء للاحتفاء بالأصدقاء والعائلات المغربية، تحت سماء هذه المدينة العامرة بالمشاريع التنموية الطموحة.

ويؤكد السيد الخلفيوي، في تصريحات صحفية، أن المشروع جاء من منطق قناعته بأهمية الاستثمار في مدينة طنجة التي تشهد طفرة تنموية يتوجب على الجميع المساهمة فيها قدر المستطاع والإمكان.

ويستغل السيد  فوزي الخلفيوي، المناسبة لبث دعوته إلى عموم المواطنين المغاربة بالعودة إلى وطنهم من أجل الاستثمار في المشاريع التي تعود بالنفع الكبير على المصلحة العامة، موجها في الآن نفسه شكره إلى كافة المصالح الإدارية العمومية المحلية والمركزية على الدعم والمساندة، الذين قدمته له من أجل إنجاح هذا المشروع الطموح.

من جهته، أكد السيد فريد الدبيو، مدير مقهى  “Sky17″، أن مبادرة السيد فوزي الخلفيوي، تدعو إلى الفخر وتدل على روحه الوطنية، بالنظر لما سيكون لها من آثار إيجابية في المساهمة في تنمية اقتصاد البلد.

وكشف السيد الدبيو، أن مقهى “Sky 17″، سيعتمد في تقديم خدماته، على نظام جديد يجمع بين السرعة والجودة  في تلبية رغبات زبنائه، مؤكدا أن المقهى هو فضاء لجميع المغاربة من طنجة إلى الكويرة.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا